بالصور..شادي حسين مراسل أبلة صاحب واقعة «الوافي الذكري» يتحدث لأول مرة برسالة على «فيس بوك»

شادي حسين ابوزيد، والذي كان يعمل مراسل برنامج أبلة فاهيتا، قام بطرح مقطع فيديو له ومعه الفنان أحمد مالك، وهما يقومان بإعداد “بالونات” من الوافي الذكري وكتابة عليها عبارات تهئنة للشرطة المصرية في احتفالات ثورة 25 يناير بالامس كنوع من السخرية. 

 

وشهدت وسائل التواصل الاجتماعي غضبا شديدا وكذلك وسائل الاعلام حتى ظهر الفنان أحمد مالك واعتذر، بينما ترددت الانباء عن القبض على المراسل شادي حسين، ومنذ قليل، كتب شادي حسين من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الشهير “فيس بوك” كلمات تشبه السخرية مرة أخرى من الشرطة ومن منتقديه وحملت كلمات لاذعة.

 

فقد كتب في بداية كلامه :” إيه قفشتوا ليه؟ ده انا كنت بهزر “، متابعا حديثه بأنه لم “يفقع” عين متظاهر أو قام بسحل فتاة في الشارع ملمحا إلى الشرطة المصرية، حتى أنه حديثه قائلا :”تها…ولا هو يعني كان لازم اغتصب بنت في كمين كي يهدأ الموضوع “. 

واستمر المراسل شادي حسين في كلامه أنه كان محبوبا حينما كان مراسل لبرنامج ساخر قائلا :” الناس كانت بتستظرفني علشان كنت بضحكهم  على الواقع اللي احنا عايشنه بجد”، مستمرا في حديثه 

وتابع حديثه الساخر من الشرطة والمنتقد للواقع بأنه عاش حالة من الاكتئاب الطويلة بسبب الاحداث التي شهدها منذ ثورة يناير وحتى الآن، قائلا :” وفي النهاية اتمنعنا من ابداء رأينا”، على حد قوله. 

1

وكشف عن تعرضه لتهديدات هو وأسرته قائلا :” انا دلوقتي خايف مش بس عليا وانما على اسرتي اللي جالها تهديدات “،  وتابع :”  ..ممكن اكون كنت بخاف زمان…بس دلوقتي انا مرعوب.”

gggggggggg

واختتم كلامه بكلمات مؤثرة وحزينة حينما قال أنه يشعر أن ايامه معدودة خارج القفص، وأنه إذا سجن فإنه لن يخرج، قائلا لإصدقائه: ” لو دي النهاية خلوني اقولكم اني كنت محظوظ بيكم “، وقدم اعتذاره إلى صديقه الفنان أحمد مالك لأنه ورطه في ذلك.  واختتم حديثه قائلا :” اشوفكم في عالم اخر نكون فيه احرار ” على حد قوله.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد