بالصور ريم البارودي في أحدث ظهور لها وهي تطعم الحمام في الحرم المكي

قامت الفنانة ريم البارودي، بمشاركة صور لها من داخل الحرم المكي، وذلك من خلال  حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو “إنستجرام”.

وقد ظهرت الفنانة ريم البارودي، من خلال صورة  تمت مشاركتها في خاصية “الإستوري”، وهي تقف وسط الحمام، وتقوم بإطعامه وتلقي إليه الحبوب والطعام الخاص به، من جهة أخرى قام  عدد كبير من متابعي الفنانة  بالتفاعل مع الصورة التي قامت بنشرها.

جدير بالذكر أن من الأعمال الأخيرة للفنانة ريم البارودي كان مسلسل “نقل عام”، وشاركها في البطولة مجموعة كبيرة من الفنانيين من أبرزهم: الفنان محمود حميدة، والفنان محمد محمود عبدالعزيز، والفنانة مريهان حسين، والفنانة أميرة أديب، والفنان نور خالد النبوي، ومجموعة أخرى من نجوم الفن.

أيضا من أهم الأعمال التي شاركت فيها الفنانة ريم البارودي مسلسل “حمزة وبناته الخمسة”، ومسلسل حلقت الطيور نحو الشرق، ومسلسل حدائق الشيطان، مسلسل قلب امرأة، ومسلسل نقطة نظام، ومسلسل أزهار، وقد شاركت الفنانة في مجموعة أفلام تعتبر باقة من أروع الأعمال السينمائية ومن هذه الأفلام: فيلم امرأة هزت عرش مصر، وفيلم الهاربتان، وفيلم الفيل في المنديل، وفيلم يا انا يا هوه، كما إستطاعت الفنانة ريم البارودي،  من خلال هذه الأعمال السينمائية أن تثبت موهبتها الفنية في مجال التمثيل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد