بالصور: رامز جلال ينتهي من تصوير برنامج ” رامز يلعب بالنار ” وتصريحات أحلام عنه

عرف رامز جلال بالمقالب التي تثير الجدل بين المواطنين، ولم يتوقف رامزعن إفزاع زملاؤه طيلة السنوات السابقة في برامجه (رامز ثعلب الصحراء – رامز قرش البحر – رامز واكل الجو – رامز عنخ أمون – رامز قلب الأسد ).

رامز جلال

(رامز يعلب بالنار) مقلب رامز الجديد في رمضان 2016

كل تلك البرامج السابقة شهدت الكثير من المواقف المرعبة للفنانين الذين يقعوا في فخ رامز. الجميع كان يتسائل عما سيقوم رامز بتقديمه في رمضان 2016 بعد أن خاطر براً، وبحراً، وجواً، وكانت هناك بعض الشائعات التي تقول أن المقلب القادم هو ” رامز جلال خان “، وقد تم نفي تلك الشائعات.

إعلان موقع MBC عن برنامج رامز جلال الجديد

أعلنت قنوات إم بي سي عبر موقعها الرسمي أن الفنان المتميز رامز جلال قد إنتهى من تصوير المقلب الجديد الخاص به، والذي إطلق عليه ” رامز يلعب بالنار “، وقد تم تصوير البرنامج في دولة المغرب، وقام فريق العمل بالإحتفال بقالب تورته كبير عليه صورة رامز.

رامز جلال
رامز بالطربوش المغربي
رامز جلال
رامز في صورة مع فريق البرنامج
رامز جلال
تورتة الإحتفال بإنتهاء تصوير برنامج رامز 2016

تصريحات أحلام تدل على هروبها من مقلب رامز

قامت الفنانة أحلام  منذ أيام قليلة بالتغريد على صفحتها على تويتر، حيث ذكرت يوسف حرب، ورامز جلال. وهو ما يدل على أنها كانت على وشك أن تقع في فخ رامز بمساعدة حرب، ولكنها تمكنت من الإفلات منهم.

رامز جلال
تصريحات أحلام

رامز يثير الذعر في أحد المولات بالمغرب بسبب فكرة البرنامج

أكدت صحيفة روسيا اليوم أن بسبب قيام رامز بالتصوير أحد المقالب الجديدة في المغرب، والذي يقوم على إستدراج ضيف البرنامج للمول، وحدوث حريق وإجباره على الصعود لأعلى المول (السطح) وهنا يجد رامز بالطائرة في إنتظاره.و عند التصوير في أحد المراكز التجارية الكبيرة (التوين سنتر) الذي يوجد في مدينة الدار البيضاء بالمغرب أثار صوت الإنفجار المصطنع ذعر كبير بين المواطنين، وما تسبب في حضور قوات الحماية المدنية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد