بالصور | حوار عمرو أديب مع كريستيانو رونالدو، وموعد اذاعة اللقاء مع النجم البرتغالي على قناة ” ON E “

بدأت الاعدادات الحثيثة لتنظيم اللقاء التلفزيوني المنتظر، والذي سيتضيف من خلاله الإعلامي المصري عمرو اديب، نجم الكرة البرتغالي ونادى ريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو، على شاشة قناة ON E، وصرح المنتج الفني للبرنامج بالعديد من التصريحات حول هذا اللقاء المنتظر.

متابعة: محمد هلال.

تصريحات محمد طلعت المنتج الفني لحوار عمرو اديب وكريستيانو رونالد

حيث أكد محمد طلعت أن الاعداد الفني والمونتاج الخاص باللقاء الذي ينتظره الملايين مع معشوق الدوري الإسباني، قد تم الانتهاء منه تماما بالعاصمة البريطانية لندن.

وقال طلعت أن اللقاء بين عمرو اديب وكريستيانو رونالد، سوف يضم العديد من التسجيلات والمشاهد الحصرية التي لم تعرض من قبل على أي شاشة بالعالم.

وأكد محمد طلعت أن اداء الإعلامي عمرو اديب وادارته للحوار ابهر الجميع بما فيهم رونالدو، وكان مصدر فخر لكل من تابع الحوار عبر الكواليس من طاقم عمل القناة.

واضاف أن هذا اللقاء سوف يكون علامة بارزة ضمن اهم اللقاءات التلفزيونيو التي اجريت مع نجم الكرة البرتغالية كريستيانو رونالدو.

وأكد طلعت أن برنامج ” كل يوم جمعة ” لعمرو اديب يدخر مفاجئات من العيار الثقيل، تخص لقاءات حصرية مع نجوم الرياضة والسينما والمشاهير بالعالم، بشكل يبهر كل متابعي الإعلامي عمرو اديب.

موعد بث حوار عمرو اديب مع كريستيانو رونالد

سوف يتم اذاعة لقاء عمرو اديب مع كريستيانو رونالد في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء يوم الجمعة وسوف يتم اعادة اذاعة اللقاء يوم السبت.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد