بالصور | حاتم ذو الفقار، رحل في صمت والعزاء لم يحضر أحد

حاتم ذو الفقار، واحداً من الفنانين البارزين الذين لمعوا في عدد كبير من الأدوار الفنية، سوا السينما أو التليفزيون، له الكثير من الأعمال مع كبار النجوم والنجمات، لعل أشهرهم الفنان الكبير عادل إمام، عندما أدى دور البطولة أمامه في فيلم جزيرة الشيطان، والذي حقق نجاحاً جماهيرياً عند عرضه، بالإضافة إلى اشتراكه مع الفنان الكبير فاروق الفيشاوي في فيلم الجناكيش، وعدد كبير من الأعمال المتنوعة.

ولد الفنان الراحل حاتم ذو الفقار في الخامس من يناير عام 1952، درس وتخرج من المعهد العالي للسينما، واسمه الحقيقي هو حاتم محمد محمود راضي، وسبب تسميته باسم حاتم ذو الفقار، جاء اقتباس من الفنان الراحل صلاح ذو الفقار، والذي كان يسكن بالقرب منه.

حياة الفنان الراحل حاتم ذو الفقار لم تخلوا من العديد من التفاصيل والأسرار التي لا يعرفها البعض عنه، كقصة وفاته المثيرة، والتي أربكت الوسط الفني في مفاجأة هي الأولى من نوعها.

صور | تعرف على النهاية المؤلمة التي تعرض لها أشهر جواهرجي في السينما وما هو اسمه، مفاجأة مذهلة

تعرف على النهاية المؤلمة التي تعرضت لها الفنانة الراحلة نعيمة عاكف رغم سنها الصغير !

صور | تعرف على الفنانة الشهيرة التي طلقها زوجها بسبب مشاهدها المثيرة مع عادل إمام

كان والد الفنان الراحل يريد أن يدخل ابنه الحربية، ولكن الفنان الراحل فضل الفن، وذلك بعد أن قضى فترة زمنية داخل المدرسة الحربية، وحصل من المعهد العالي على بكالريوس قسم إخراج وتمثيل.

كان للفنان الراحل ثلاثة زوجات، الزوجة الأولى كانت كريمة إبراهيم، والثانية من شقيقة الفنانة بوسي، الفنانة نورا، والأخيرة من سيدة من خارج الوسط الفني وانتهت بالانفصال أيضاً.

كان الفنان الراحل قد دخل السجن من قبل ذلك بسبب تعاطيه المخدرات، وهو ما شكل خلافاً حاداً بينه وبين زوجته السابقة الفنانة نورا، والذي أبعده أيضاً عن الوسط الفني لفترة كبيرة.

تعرض الفنان الراحل لحادث أليم، أفقده القدرة على الحركة، ولم يعد يلجأ إليه المنتجون أو المخرجون، وهو ما أثر بالسلب على نفسيته في أواخر أيام حياته، قبل أن يتم اكتشاف وفاته بعد ثلاثة أيام تقريبا من وفاته داخل شقته، حيث كان يعيش وحيداً، وعندما اتصلوا أهله به أكثر من مرة ولم يرج، علموا بوفاته.

حاتم ذو الفقار

حاتم ذو الفقار

و في العزاء كانت المفاجأة، فلم يحضر أي نجوم أو نجمات من الصف الأول، وكان في العزاء فقط ثلاثة فنانين، هم الفنان محمد أبو داوود، حمدي شرف الدين، أشرف عبد الغفور، وبعض الأهل والأصدقاء.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد