بالصور النادي الأهلي يكرم أبناءه ومباراة استعراضية لقدامى اللاعبين في احتفالات نصر 6 أكتوبر

أقام النادي الأهلي بمقره في الجزيرة حفل تكريم لأبناء النادي والرياضيين بمناسبة احتفالات ذكرى نصر أكتوبر المجيدة بحضور اللواء أركان حرب خالد شكري رئيس جهاز الرياضة العسكري نيابة عن السيد وزير الدفاع، وقد كرم الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي إبراهيم حمدتو لاعب تنس الطاولة الباراليمبي الحاصل على العديد من البطولات وأهداه قميص النادي الأهلي.

حفل تكريم النادي الأهلي

مباراة كرة القدم الاستعراضية لكبار اللاعبين

كما أقيمت مباراة استعراضية لكبار لاعبي كرة القدم على مدى أكثر من 40 دقيقة أمتعت الجمهور من أبناء النادي وأعادت إلى الأذهان أجمل ذكريات الكرة المصرية. شارك في المباراة نخبة من كبار لاعبي النادي الأهلي ومنهم وليد صلاح الدين وشريف عبد المنعم ومحمد عمارة وإسلام الشاطر وطارق سليمان وأحمد فوزي وهشام حنفي وخالد بيبو وعادل مصطفى وأسامة حسني وزكريا ناصف وشادي محمد ومعتز بالله إينو وطارق سليمان وأحمد السيد وياسر ريان وأحمد بلال وعادل مصطفي ومحمد يوسف وشريف عبد الفضيل وأحمد صديق وحسين شكري وأمير عبد الحميد. حضر المباراة الكابتن محمود الخطيب واللواء أركان حرب خالد شكري وأعضاء مجلس إدارة النادي،  وقام الكابتن سمير محمود عثمان والكابتن شريف صلاح الدين بتحكيم المباراة، وتم تكريم جميع اللاعبين الكبار المشاركين في المباراة في جو من البهجة والمشاركة من الجميع.

حفل تكريم أبناء النادي الأهلي. الصور من الصفحة الرسمية.

مباراة كبار لاعبي الأهلي

 

الكابتن محمود الخطيب يكرم إبراهيم حمدتو بطل تنس الطاولة الباراليمبي

الأهلي يكرم كابتن حسن حمدي وكابتن حسن مصطفى

قرر مجلس إدارة النادي تكريم الكابتن حسن حمدي رئيس النادي الأسبق ومنحه “قلادة الأهلي الذهبية” تقديراً لعطائه الكبير على مدى 50 عاما للنادي الأهلي في مختلف المناصب، كما قرر مجلس إدارة النادي منح الدكتور حسن مصطفى رئيس الإتحاد الدولي لكرة اليد “قلادة الاهلي الذهبية” ايضاً تقديراً لما قدمه للنادي وللرياضة المصرية والعالمية، وسيقام حفل التكريم يوم 20 اكتوبر الجاري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد