بالصور الفنانة دعاء رجب تكشف عن السر الذي أنقص وزنها بشكل كبير

تُعتبر الفنانة الشابة دعاء رجب من أكثر الفنانات اللاتى شاركن في العديد من الأعمال السينمائية والتليفزيونيو منذ فترات قصيرة، إلا أنها تمكنت من إثبات نفسها في الوسط الفنى في فترة قصيرة، كما تمكنت أن تنال على حب الجمهور بكل سهولة.

2

بدأ الظهور الأول للفنانة دعاء رجب في الوسط الفنى في مسلسل كيد النسا مع الفنانة فيفي عبده وسمية الخشاب، حيث حقق الموسم الأول من المسلسل نسبة مشاهدة عالية، نتج عن نجاح هذا المسلسل نجاح طاقم العمل الذي تُعتبر دعاء رجب جزء مهم منه.

1

قامت إحدى المحطات التليفزيونيو بإجراء حوار مع الفنانة دعاء رجب من أجل معرفة السر في إنقاص وزنها بشكل كبير خلال فترة قصيرة، فقامت الفنانة بالكشف عن هذا السر لجمهورها من أجل أن تفتح أمامهم باب الأمل في إنقاص وزنهم بشكل بسيط.

6

قالت الفنانة دعاء رجب في حديثها أنها قد واجهت تحدياً كبيراً أمام شاشات التليفزيون، وذلك لأن الأدوار التي كانت يتم إسنادها إليها تدور حول فتاة بدينة تعشق الأكل، ولكنها كانت في كل مرة تقوم بتقديم هذه الشخصية كانت تُقدمها بشكل جديد، إلا أنها قررت أن تقوم بعمل رجيم حتى تستطيع أن تنال على أدوار أخرى تُثبت فيها نفسها أمام الشاشات.

4 5

من هنا جاء السب الذي دفع الفنانة الشابة دعاء رجب إلى البدء في نظام الدايت، على الرغم من صعوبة الوقت وعشقها التام للأكل إلا أنها قد إتخذت قرارها بإنقاص وزنها بشكل نهائى.

8 9

أعلنت الفنانة دعاء رجب أن النظام الغذائى الذي كانت تتبعه منذ عام من أل إنقاص وزنها، هو تناول وجبات غنية بالكالسيوم والحديد بنسبة قليلة جداً بالإضافة إلى ممارسة الرياضة والسير لساعات طويلة يومياً، وبالفعل نجحت في إنقاص وزنها وربحت صحتها .

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد