بالصور: استنفار أمني لكشف ملابسات ذبح أسرة بأكملها داخل المنزل بمحافظةالفيوم والتي وقعت مساء أمس

تقوم الآن الاجهزة المختصة بوزارة الداخلية من عمل التحريات حول العثور على جثث اسرة بأكملها مذبوحة داخل منزلهم كما تم استدعاء فريقاً من الطب الشرعي لإجراء المعاينة المبدئية من اجل التوصل على مرتكب الجريمة والوقوف على الهدف منها وتفاصيل وقوعها.

صور الضحايا

هذا وقد عثر الأهالي بمركز سنورس بمحافظة الفيوم على اسرة مكونة من زوج وزوجة وطفلة صغيرة وهم جثث هامدة داخل المنزل حيث تم ابلاغ الاجهزة الامنية بمحافظة الفيوم وقامت قوة من مركز شرطة سنورس بالانتقال فوراً إلى مكان الجريمة لبيان الامر حيث عثر على محاسب يدعى “أ – ع ” محاسب  عاد من فترة من الأراضي السعودية بعد أن قضى رحلة عمل ومصاب بمرض السرطان يبلغ من العمر تسعة وعشرون عاماً، كما عثر ايضاً على زوجته ” أ – أ ” البالغة من العمر ستة وعشرون عاماً   وجثة لطفلتهم ” ل– أ” البالغة من العمر اربعة اعوام. وتجوب الاجهزة الامنية الاماكن المحيطة بموقع الجريمة من أجل التعرف على اساب الجريمة ولضبط مرتكبيها.

وتجدر الاشارة إلى أن الحادث قد أثار غضب الأهالي ولاقى ردود افعال واسعة وطالبوا الاجهزة الامنية بسرعة القبض على الجاني وتقديمه للمحاكمة  خاصة وان المجنى عليهم يتمتعون بسمعة طيبة  واستنكروا الطريقة البشعة التي تمت بها الجريمة والتى  تنم عن مدى قسوة قلوبهم وتجردهم من مشاعرهم، وفيما يلى صور المجنى عليهم بالجريمة التي وقعت بمساء أمس.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد