شاهد بالصور | ابن الفنان الراحل محمد أبو الحسن يغزو مواقع التواصل

محمد أبو الحسن، فنان كوميدي مصري، له العديد من الأعمال الفنية المتميزة على خشبة المسرح، خاصةً أمام الفنان الراحل فؤاد المهندس، الذي قدم أمامه بطولة مسرحيته سك على بناتك، بمشاركة كل من الفنانة الاستعراضية شيريهان، والفنانة إسعاد يونس، والفنان أحمد راتب، والفنان محسن محيي الدين، وعدد أخر من النجوم.

تميز الفنان الراحل محمد أبو الحسن بنبرة صوت مألوفة لدى الجميع ظلت مميزة حتى وقتنا هذا، وكذلك كان يتمتع بخفة ظل دفعته لكسب مزيداً من الشهرة، بالإضافة إلى تعبيرات وجهه البسيطة.

من أشهر الأدوار التي قدمها الفنان محمد أبو الحسن، كان دوره في مسرحية سك على بناتك، وهو دور حنفي، زوج فوزية التي قامت بتأديته الفنانة الراحلة إسعاد يونس، كان هذا الدور علامة فارقة له ومن أهم أدواره الفنية، على الرغم من أداءه أدواراً في مسرحيات أخرى.

شاهد بالصور | هل تتذكرون الفنان الراحل إبراهيم يسري.. تعرف على ابنه الفنان الشاب

صور | محامي يكشف عن شخصيات متورطة في قضية حنان ترك ووفاء عامر.. مفاجأة

بعد سعاد حسني.. تعرف على الفنانة التي ابتزها صفوت الشريف بسبب أفلامها المثيرة

 

الفنان الراحل محمد أبو الحسن

كثير من الأشخاص الذين يحبون الفنان الراحل لا يعلمون أن الفنان الراحل محمد أبو الحسن كان له ابن، وبعد أن أصبح شاب، فقد اكتسب من ملامح والده الكثير، لدرجة أن البعض وصفه بأنه صورة طبق الأصل من والده الفنان الراحل.

ابن الفنان محمد أبو الحسن 1

ابن الفنان محمد أبو الحسن 2

يذكر أن الفنان الراحل محمد أبو الحسن كان قد تعرض لأزمة مرضية مفاجئة، وهذا ما أدى إلى عزوف المنتجين والمخرجين وعدم إسناد أدواراً إليه قبل وفاته، وقد توفي في يونيو 2014 بعد إصابته بأزمة قلبية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

4 تعليقات
  1. نونا يقول

    الله يرحمه محمد ابو الحسن
    احمد شبه والده كتير فعلا

  2. مها يقول

    لاسعاد نصر ولا إسعاد يونس . سناء يونس

  3. مها يقول

    لا سعاد نصر ولا إسعاد يونس. الله يرحمها سناء يونس

  4. غير معروف يقول

    سعاد نصر. ليس إسعاد يونس