بالرقم القومي تعرف على أسماء الفائزين في قرعة الحج 2018 بالقاهرة

مع اقتراب موعد إعلان نتيجة الفائزين في قرعة الحج 2018 في محافظة القاهرة، تستعد وزارة الداخلية وبوابة الحج الإلكترونية بنشر كافة التفاصيل الخاصة بإعلان أسماء الفائزين من الحجاج، وذلك حتى يتم التمهيد في اعتماد كشوفات الحجاج الفائزين لزيارة بيت الله الحرام والمدينة المنورة من خلال بوابة الحج الإلكترونية.

قرعة الحج

قرعة الحج

حيث ينتظر عدد كبير المتقدمين في محافظة القاهرة ظهور النتيجة وإعلان أسماء الحجاج الفائزين هذا العام 2018 بفارغ الصبر، وخاصة بعد أن أصدر محافظ القاهرة المهندس عاطف عبد الحميد في وقت سابق قرار بإعلان أسماء الفائزين في “قرعة الحج بالقاهرة 2018” بالرقم القومي في الفترة من يوم 12 إلى 19 مارس الجاري.

بالرقم القومي تعرف على أسماء الفائزين في قرعة الحج 2018 بالقاهرة

حالة من التوتر والقلق يعيشها المتقدمون لزيارة بيت الله الحرام، لرغبتهم الكبيرة في أن يكونوا ضمن أسماء الحجاج الفائزين في نتيجة القرعة، لذا يمكنكم معرفة النتيجة من خلال الرقم القومي أو الاسم فقط، أو عن طريق الكشوفات التي ستقوم كلاً من وزارة الداخلية وبوابة الحج الإلكترونية بنشرها على مواقعها، وأيضاً من خلال التوجه إلى قسم الشرطة التابع للمديرية التي ينتمي إليها الحاج.

ومن الجدير بالذكر أنه سيتم إجراء مراسم قرعة الحج غداً الإثنين الموافق 12 مارس حتى يوم 19 مارس، على أن يتم إعلان النتيجة الخاصة بالقرعة صباح يوم الثلاثاء الموافق 20 مارس في تمام الساعة العاشرة صباحا.

وفي النهاية نتمنى للجميع الفوز بتأشيرة الحج وزيارة بيت الله الحرام.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد