بالأسماء.. مصرع وإصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة في حادث مروع على الطريق الصحراوي الشرفي بسوهاج

لفي ثلاثة أشخاص مصرعهم وأصيب إثنين آخرون من أسرة واحدة، عقب انقلاب سيارة ملاكي كانوا يستقلونها عند الكيلو 70 بالطريق الصحراوي الشرقي، بين سوهاج وأسيوط بدائرة مركز أخميم إتجاه أسيوط، وتم نقل المصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعي، ونقل المتوفين إلى مشرحة أبنوب.

مصرع وإصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة في الصعيد

انفجر الإطار الأمامي الأيسر للسيارة رقم 80471 ي م ج ملاكي، مما أدى إلى اختلال عجلة القيادة في يد قائدها، فانقلبت على الطريق الصحراوي الشرفي إتجاه  سوهاج أسيوط عند نقطة الكيلو 70 دائرة مركز أخميم، مما أسفر عن مصرع قائد السيارة وزوجته وإحدى بناته، في حين أنه أصيب ولده وبنته الأخرى.

وكان مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة سوهاج اللواء “مصطفي مقبل”، قد تلقى إخطارا من مركز شرطة مدينة أخميم يفيد بانقلاب سيارة ملاكي تحمل رقم 80471 ي م ج عند الكيلو 70 بالطريق الصحراوي الشرقي، مما أسفر عن وجود متوفين ومصابين.

وعلى الفور انتقل فريق من إدارة المرور والمباحث الجنائية بالمحافظة إلى مكان الحادث، لإجراء عمليات الفحص والتحريات حيث تبين أن عجلة القيادة قد اختلت بيد قائدها نتيجة انفجار الإطار الأمامي الأيسر، مما أدى إلى انقلاب السيارة على جانب الطريق، مما أسفر عن وفاة قائد السيارة “أحمد عبد السلام” 52 عاما مدرس ومقيم بدائرة قسم أول أسيوط، وزوجته “هناء إبراهيم” 47 عاما ربة منزل، ونجلته “ميرنا أحمد” 23 عاما، وإصابة نجله “محمود أحمد” 21 عاما طالب، ونجلته الأخرى “مي أحمد” 18 عاما طالبة.

وتم نقل جثث المتوفين إلى مشرحة أبنوب، ونقل المصابين إلى مستشفى سوهاج التعليمي، كما تم رفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور والتحفظ على السيارة، وتحرر محضر بالواقعة وجاري عرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد