أول بشائر نجاح حملة مقاطعة شركات المحمول

بعد أن شكك الكثير في نجاحها وفي بدايتهم شركات المحمول المصرية الثلاث (فودافون، موبينيل، واتصالات)، كسرت حملة “مقاطعة شركات المحمول” كل هذه التوقعات إذا حققت نجاح في الساعات الاولى لبدء الحمله، اذ تم اقالة نائب العضو المنتدب بالشركة المصرية للاتصالات المهندس “سيد الغرباوى” من منصبة.

حملة مقاطعة شركات الاتصالات

ويذكر أن حملة مقاطعة شركات المحمول الثلاثة (موبينيل واتصالات وفودافون) قد بدأت اليوم الخامس والعشرين في الساعة الخامسة مساءاً، وقد نجحت الحملة في الساعة الأولى من انطلاقها نجاحاً ساحقاً لميتوقعه احد ولم تتخيله الشركات الثلاث نفسها، وأثرت هذه المقاطعة تأثير اً ايجابياً.

وقد أكدت مصادر بوزارة الاتصالات لـ “نجوم مصرية” بأنه قد تم إقالة نائب العضو المنتدب بالشركة المصرية للاتصالات تزامنا مع الحملة التي دعت لها “شباب ثورة الانترنت”، وقد تم اعفاء المهندس “سيد غرباوى” من منصبه وذلك بسبب رفضه تنفيذ قرارات تخفيض أسعار الانترنت التي دعت لها الحكومة المصرية.

وكانت حملة مقاطعة شركات المحمول الثلاث، والتي دعت لها “ثورة الانترنت” على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك” بغلق الهواتف المحمولة من الساعة 5 وحتى الساعة 10 من مساء اليوم الخامس والعشرين من يونيو 2015، والهدف الأساسى من الحملة هى الضغط على شركات المحمول التي تسعى لاستغلال الشعب لتحقيق أرباح خيالية على حساب الشعب وحساب كل شيء ويذكر أن هامش الربح من الانترنت في مصر خيإلى -بحسب تصريحات المسؤلين.

هذا وقد تفاعل الملايين من شباب مصر مع الحملة من خلال هاشتاج “مليونيو مقاطعة شركات الاتصالات”، وهاشتاج “ثورة الانترنت: فشارك في الساعات القليلة القادمة ولا تفرط في حقك.

#مليونية_مقاطعة_شركات_الاتصالات

#ثورة_الانترنت


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد