انتحار شاب في العقد الثالث من عمره بنهر النيل تاركا رسالة “شكرا لكل الناس على ظلمها ليا”

في واقعة مأساوية أقدم شاب في العقد الثالث من عمره على الإنتحار بعد ساعات من إعلأنه على تلك الخطوة وذلك من خلال صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك تاركا رسالة بكلمات مؤثرة.

انتحار شاب في العقد الثالث من عمره بنهر النيل تاركا رسالة شكرا لكل الناس على ظلمها ليا

شاب ينتحر بالمنيا بإلقاء نفسه في نهر النيل..

ترجع تفاصيل واقعة الإنتحار بتلقي مدير أمن المنيا اللواء ممدوح عبد المنصف اخطارا من عمليات النجدة بعثورهم على جثة أحد الشباب طافية على مياة نهر النيل وقامت على الفور قوة من الأجهزة الأمنية وقوة من الإنقاذ النهري للمكان المذكور بالبلاغ وتبين لهما بعد عمل التحريات أن الجثة لشاب  يدعى “حازم.ع” البالغ من العمر 31 عاما ومقيم في المنيا، وانه أقدم على الآنتحار بإلقاء نفسه بمياه نهر النيل بعد كتابة تدوينة عبر “فيس بوك بعد تعرضه للظلم من قبل بعض الأشخاص.

وعندما حاول ايضاح الحقيقة لهم لم يصدقه أحد ووجه في رسالته الشكر لكل الناس على ظلمهم بالرغم انه مظلوم ووجه رسالة لوالده ووالدته أن يغفروا له وانه ذهب لمكان سوف ينصفه ويعطي له حقه.

وكتب نصف الرسالة شكرًا لكل الناس على ظلمها ليا.. الناس ظنت فيا سوء وأنا برئ وربنا يعلم، أنا رايح لربنا هو اللي هيجبلي حفي طبعًا من الصورة ديا هتعرفوا أنا فين وحشتني يا أبويا أنا وأخواتي وأمي للعلم أنا طول عمري راجل ولا عمر حد كسرلي عيني.

وأمرت النيابة العامة بإنتداب مفتش وموثق صحة مركز وبندر المنيا الدكتور هاني إسحاق شحاته لبيان سبب الوفاة ولمعرفة وجود شبه جنائية ام لا وكشف التقرير أن المتوفي تم انتشاله من مياة النهر بعد مرور 33 ساعة من الغرق والوفاة نتيجة اسفكسيا” الغرق وفشل حاد في التنفس، ولا توجد أي شبهة جنائية وتحرر محضر بالواقعة إداري مركز المنيا وتم إيداع جثة المتوفي بمشرحة المستشفى العام وتابعت النيابة التحقيقات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    انتي فين لابف تلعفعغ اذدل اؤترلفع الغف الفغ الفغ ذكرؤب النه لهه لهلف