اليوم.. رئيس الوزراء يفتتح معرض “أهلاً رمضان” بالجيزة

يفتتح مساء اليوم الأحد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء يرافقه الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية والمهندس أحمد سمير وزير التجارة والصناعة واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة والنائب عادل ناصر النائب الثاني لرئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس الغرفة التجارية بمحافظة الجيزة وعضو مجلس الشيوخ المَعْرِض الأول الذي ستقيمه الغرفة بشارع فيصل.


وقال عادل ناصر، إن هذا المَعْرِض يأتي في إطار سلسله من المعارض التي ستقيمها الغرفة استعدادا لاستقبال شهر رمضان الكريم.

أضاف، أن المَعْرِض سيقام على مساحة 2000 متر وبمشاركة حوالى 80 شركه من كبرى الشركات في المحافظة لعرض كافة المنتجات والسلع الغذائية اللازمة للأسرة المصرية من دواجن ولحوم وزيوت وأرز وسكر ومكرونة وخضروات…. الخ، مؤكدا أن المعروضات ستكون أقل من مثيلتها بالأسواق بنسب تتراوح بين 15 و20 % لتوفير كافة احتياجات الأسرة المصرية بأسعار تتناسب مع دخولهم.


وأشار ناصر إلى انه سيتم عقب افتتاح المَعْرِض عقد مؤتمر صحفي للإعلان عن خطة الحكومة والإجراءات اللازمة التي ستتخذها الحكومة بالتعاون مع الغرف التجارية للحد من موجة غلاء الأسعار لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين.


وأوضح ناصر أن الغرفة التجارية بمحافظة الجيزة ستقوم بجهود حثيثه في عدد من المقاصد التي تتناسب مع طبيعة الظرف الاقتصادي الذي يمر به العالم كله وأدت تداعياته إلى ارتفاع في أسعار السلع والخدمات وهو ما ستواجهه الغرفة التجارية بعدد من التدابير (تَفَادَى) من تفاقم الأزمات.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد