تضامن 3 من مشاهير الفنانين مع الهضبة في أزمته مع شيرين عبد الوهاب

 تضامن 3 من مشاهير الفنانين مع الهضبة : صرحت الفنانة شيرين في مكالمة هاتفية مع الاعلامى عمرو أديب في برنامجه “كل يوم”  عبر فضائية ON E  وراديو نغم، عن  أسباب هجومها على الفنان عمرو دياب وأكدت على  أن أحد الملحنين قام بنقل كلاما لها على لسان الفنان عمرو دياب وتحدثه عنها  بشكل غير لائق  غير أنها رفضت التصريح عن إسم هذا الملحن، واصفة اياه “بابو سلسلة” مما دفعهمم إلى تخمين أن هذا الملحن هو “عمرو مصطفى”  وملاحظتهم انها تقصده بشكل غير مباشر. وأضافت  قائلة أنها ستتصدى بقوة كل من يتحدث في هذا الشأن.

عمرو دياب وشيرين

عمرو دياب وشرين

وعلى اثر هذا قام الاعلامى عمرو اديب  بالرد عليها قائلا “أن الهضبة لم يوجه إساءة مباشرة لها حتى الآن بينما هى من توجه له الاساءة باستمرار وردت شيرين قائلة  ” هوه عمرة غبى عشان يطلع يغلط قدام الناس ! “.

وصرحت شيرين عبد الوهاب أنها واجهت الفنان عمرو دياب في مكالمة هاتفية عما بدر منه من إهانة في حقها وهجوم عليها مما دفع ذلك الفنان عمرو دياب إلى الضحك بسخرية على كلامها وصرح “بأن له لسان ومديرة أعمال ” يستطيع الرد من خلالهما. مما أدى إلى غضب محبين الفنان عمرو دياب.

وصرح الاعلامى عمرو اديب بانه سوف يتم العمل على الصلح بينهم وردت شيرين قائلة “أنا ست فاض بيا الكيل وأنا ست حرة واللى عنده لى حاجة يجى يقف أمامى ويتكلم”.

وعلى هذا قامت  مديرة أعمال الفنان عمرو دياب “هدى الناظر ” بالرد الصارم عما قيل في شأنه من قبل الفنانة شيرين عبد الوهاب عبر حسابها على الفيس بوك.

ويبدو أن  عدد كبير من الفنانين في الوسط الفنى  قد أغضبهم تصريحاتها تجاه الهضبة عمرو دياب مما جعل عدد كبير منهم يقفون في صف الأخير وتضامنهم معه، وخاصة بعد تصريحاتها الأخيرة في المؤتمر الصحفي في تونس الذي أقيم على هوامش  حفلتها.

من بين هؤلاء الفنانين الذين أزعجهم تصريحاتها وتضامنو مع الهضبة في أزمته مع شيرين المطرب الكبير :العسيلى “حيث قام بنشر تويتة  غير مباشرة على حسابه الخاص عبرموقع التواصل الاجتماعى “Twitter” ومضمونها كان واضحا تماما حيث كتب قائلا ”  

“لو المجاري طفحت على قصر تمنه ملايين وبوظت فيه كل حاجه هيبقى القصر دا مالوش لازمه، بعض المشاهير تربيتهم وجهلهم بيطفحوا على موهبتهم وبينتهوا”.

وتضامنت الفنانة يسرا مع الهضبة عمرو دياب  في أزمته مع شيرين وأكدت على نجوميته الساحقة والتي وصلت بالفعل إلى العالمية وذلك من خلال تصريحاتها عبر لقائها الاذاعى  ” تعإلى اشرب شاى”. وواصلت يسرا حديثها قائلة ” عمرو دياب معدى كل الناس” وأضافت قصة جديدة عن عمرو دياب لا يعرفها الكثيرون أثناء تكريمها في مهرجان القاهرة السينمائى، وهى أن قد تحدث اليها النجم العالمى  “جون مالكوفيتش” اثناء تواجده في المهرجان بأن تتوسط له عند عمرو دياب لكى يأخذ إحدى أغانيه في فيلمه القادم. وبالفعل قامت بالتحدث إلى الفنان عمرو دياب بشأن هذا الطلب، وبالفعل قد تم قبول هذا الطلب. وأضافت أيضاً بأنه عندما تذهب إلى أى مكان بالعالم تجد أغانى عمرو دياب في كل مكان تذهب اليه. وهذا يوضح جيدا نجوميته العالمية.

تضامن أيضاً الفنان الكبير إيهاب توفيق مع الهضبة عمرو دياب في أزمته مع الفنانة شيرين وهجوم الأخيرة عليه، وجه إليها عتابا، وقال بالنصف ” ماينفعش نلغى تاريخ ناس في لحظةمعروف انهم فنانين ونقول مافيش غير كزا كزا، وواصل  كلامه، بأنه لا يحب أن يكون بينه وبين أحد أية خلافات ولكن لا يمكن أن تمحى تاريخ أحد بجرة قلم لمجرد بينك وبينه خلاف شخصى “.  مما دفع شيرين بشن هجوم شديد اللهجة على الفنان إيهاب توفيق، وقالت له  بالنصف ” انت مالك يا إيهاب ماتخليك في حالك، انت ماتعرفش حاجة “. ورغم هذا عندما وجه عمرو أديب سؤالا مباشرا له ” مارأيك بصوت شيرين؟، أجابه إيهاب قائلا بالنصف ” حلو، جميل “.


قد يهمك:

عن الكاتب:

التعليقات مغلقة.