النائب العام يأمر بحبس أصحاب فيديو الكلب أربعة أيام إحتياطياً على ذمة التحقيقات

أمر النائب العام السيد حمادة الصاوي بحبس أربعة متهمين إحتياطياً  على ذمة التحقيقات لاتهامهما بنشر فيديو يعرض تنمراً غير أخلاقي على شبكة الإنترنت بطفل من ذوي الاحتياجات الخاصة.

واتهم الشباب الذين جرى التوصل إليهم والقبض عليهم بتهمة انتهاك خصوصية الطفل وتعريضه للتعذيب النفسي والتنمر، نظراً لضعفه وعدم قدرته على المقاومة، عن طريق تحريض كلب شرس عليه للاعتداء عليه جسدياً ونفسياً حيث يظهر الطفل في الفيديو وعلامات الخوف واضحة جداً في وجهه.

وبعد تكثيف الإجراءات تمكنت شرطة مباحث القليوبية من تحديد مكان إقامة إثنين من ذوي المجني عليه واللذان ساهما في تعريض الطفل للتنمر، وعند التحقيق مع المتهمان أنكرا فعلتهما في البداية لكنهما اعترفا عند الضغط عليهما وقالا إنهما كانا برفقة آخرين في إحدى أسطح البنايات بينما كانوا يقومون بتلك الفعلة، وعلل أحد المتهمين ذلك بأنه مجرد مزاح مع الطفل المجني عليه وأنه لا يوجد  مقصد للإساءة إليه.

ويظهر بالفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي الطفل الذي يعاني على ما يبدو من التوحد وهو يواجه كلباً شرساً قام المتهمون بإطلاقه عليه لتعذيبه نفسياً وجسدياً، بينما كان الطفل يصرخ من الخوف مبيناً عدم قدرته على المقاومة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد