الملياردير السعودي “صبحي بترجي” يتبرع بثلث ثروته لفقراء مصر

ملياردير سعودي أشعل مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة بعد الكشف عن تبرعه بجزء كبير من ثروته يعادل ثلث الثروة التي قدر بمليارات لصالح فقراء مصر في لحظة ملفته للنظر دفعت كثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي لمعرفة هوية ذلك الملياردير الذي أشعل مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلأنه بتبرع بثلث تروته لصالح مصر، وكذلك البدء في إقامة مستشفيات داخل مصر…

 من هو صبحي بترجي

المهندس صبحي بترجي، هو رجل أعمال شهير يشغل منصب الرئيس والمدير التنفيذي لمجموعة مستشفيات السعودي الألماني، حصل على لقب رائد أعمال عام 2008 على مستوى الشرق الأوسط نظير إسهاماته في بناء مستشفيات السعودي الألماني والنجاح الكبير الذي وصلت له عالمياً..

كيف تبرع بثلث ثروته لصالح فقراء مصر :-

ظهر الملياردير السعودي ” صبحي بترجي  أثناء تكريمه من خلال احتفالية قناة المحور المصرية الخاصة بمرور 15 عاماً على تأسيسها.. حيث أعلن رئيس مجلس إدارة قناة المحور المصرية الدكتور حسن راتب، أن رجل الأعمال السعودي الملياردير “صبحي بترجي ” تبرع بثلث ثروته لبناء 4 مستشفيات في مصر.وقام راتب، بتكريم بترجي، صاحب مستشفيات السعودي الألماني لتبرعه بثلث ثروته للعمل الخيري، خلال احتفالية قناة المحور بمرور 15 عامًا على إنشائها.

 وذكر رئيس المحور على أن الملياردير بترجي تبرع بثلث ثروته لبناء المستشفيات كبداية في مرحلة أولى، مبينًا أنه سيتم بناء أحد المستشفيات في مدينة الإسماعيلية وتم توفير المكان الذي سيبنى عليه بالفعل، وتبدأ الخطوات التنفيذية خلال الأيام المقبلة.

لماذا تبرع بتلك الأموال :-

صرح الملياردير السعودي ” صبحي بترجي ” أثناء أحتفالية قناة المحور أنه تبرع مساهمة منه ف علاج فقراء مصر لما تتمتع به مصر من مكانة كبيرة في قلبه وأن أسهامه في بناء عدد كبير من المستشفيات لعلاج فقراء مصر لتوطيد العلاقات القوة بين الشعبين المصر والسعودي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد