اللواء سمير فرج يتحدث لأول مرة عن أسرار هامة لنكثة 76 وحرب أُكتوبر المجيد من خلال اللقاء الحوارى الذى أُقيم مع مجموعة من شباب الصعيد بجامعة بنى سويف

صرح اللواء سمير فرج المفكر الإستراتيجى وكذلك مدير الشئون المعنوية السابق، في حضور مجموعة من شباب الصعيد، لأول مرة عن أسرار بخصوص نكسة 67 وأيضاً حرب أُكتوبر المجيد، أثناء الحوار المفتوح بجامعة بنى سويف مع الشباب.

حيث قام محافظ بنى سويف الدكتور محمد هانى بالترحيب باللواء سمير، وأكد على سعادته بحضوره إلى المحافظة، على أساس أنه أحد أبناء المؤسسة العسكرية، حيث أنه قام بخدمة الوطن في أكثر من مجال كقيمة تنفيذية وعلمية، كما أنه يعتبر من النماذج المشرفة، والذى يجب أن نتخذه قدوة لأبنائنا الذين يحبون تراب الوطن.

اللواء سمير فرج

وقد جاء الحوار ضمن فعاليات اللقاء المرتقب مع مجموعة من شباب بنى سويف، والذى قام بتنظيمه الإدارة المركزية للبرلمان المصرى بالوزارة بالتنسيق مع المحافظة، في جامعة بنى سويف، ضمن الخطة التى وضعتها المحافظة لزيارة وزير الشباب والرياضة، وكذلك زيارته للعديد من المنشأت الشبابية والرياضية في بنى سويف.

اللواء سمير فرج

كما حضر اللقاء كلاً من رئيس الجامعة الدكتور منصور حسن ونائب المحافظ بلال حبش والقس آرميا ومدير المنطقة الأزهرية عصام حسنى ووكيل وزارة الأوقاف الكتور محمد عزت، ومجموعة من أعضاء مجلس النواب ومجلس الشيوخ، ومجموعة كبيرة من قادة وزارة الشباب والرياضة.

اللواء سمير فرج

وقال المحافظ أن الشباب هم أساس المجتمع والتى تساهم بشكل كبير في تقدمه، وأكد أن الشباب في عصرتا هم عنصراً فعال وحيوى من خلال المشروع القومى الذى أعلن عنه الرئيس عبدالفتاح السيسى منذ 5 سنوات، والذى نتج عنه الكثير من الإنجازات والتى لم تتحقق من قبل، كما كان للشباب دور في قبادة المناصب الهامة في الدولة وتحديداً المجالس النيابية، والذى كان السبب في تشجيعهم على المشاركة في الكثير من الأحزاب، والذى نتج عنه ثراء في الحياة السياسية.

محمد هانى غنيم

وقام محافظ بنى سويف من توضيح الهدف من اللقاء الحوارى، والذى يعد خطوة هامة، والتى تؤكد على جهود الدولة في محاولة لتمكين الشباب، وأكد على أهمية ما تقوم به وزارة الشباب من جهود، وكذلك المبادرات النوعية والتى تسعى لتحقيق أهداف الدولة حتى عام 2030، والتى من أهم أهدافها محاولة بناء الشخصية المصرية السليمة.

محمد هانى غنيم


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد