اللحظات الأخير في حياة قاتل أطفال سيدي جابر

تم الإعلان صباح اليوم عن إعدام المتهم محمود رمضان قاتل أطفال سيدي جابر في محافظة الأسكندارية والتي أعرفت إعلامياً برمي أطفال من عقار سيدي جابر.

وتم تنفيذ حكم الإدام شنقاً حسب ما أعلنت وزارة الداخلية وتم القبض عليه بعد تننفيذ الجريمة بإيام بسيطة بالرغم من تغيير شكله ولكن سلم نفسه الي الشرطة.

وكشف مصدر في سجن ” برج العرب ” والذم تم تنفيذ فيها حكم الإعدام على محمود رمضان أن حكم الإعدام تم فجر اليوم وبشكل سري جداً وإن ردة فعل المتهم وهو مقبل على تنفيذ حكم الإعدام كان يردد ” لا إله الا الله ” وكان يبتسم وهادئاً جداً.

وحسب ما قاله المصدر أن المتهم طلب أن يصلي ركعتين قبل تنفيذ حكم الإعدام وقبل وبعد الصلاة كان يردد دائماً أنها واثق من دخول الجنة قبل إعدامه بثواني تم طرح له سؤال حول إذا كان له طلب أخر ولكنه إكتفي بالصلاة.

وأكد المصدر أن محمود كان يجلس كثيراً مع قيادات الأخوان المسلمين في السجن وإن قيادات الأخوان لم تعرف حتى الآن تنفيذ حكم الإعدام.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

4 تعليقات
  1. ام محمد يقول

    المشكله مش عارفين المغزى من الموضوع كله حتى بالقتله والمجرمين بتحاولوا تدخلوا الاخوان المسلمين يخي عيب عليكم استحوا الاخوان بريئين منهالاشكال الله ينتقم من كل واحد بيحاول يشوه سمعتهم واللي عنده تعليق عللى كلامي يحتفظ فيه لنفسه

  2. meikail melad يقول

    التهمة بلفيديو فى اكتر من كدة اى

  3. امير يقول

    طبعا ده كلام صح تم القبض عليه عند بيت حماه والقاتل يقتل ده عدل ربنا وعملية مكشوفه كفايه بقى قرف

  4. mmm يقول

    هو لم يسلم نفسه للشرطة بل هرب وغير شكله وتم القبض عليه في مكان اختفاءه … لا داعي أن تظهر القاتل برئ فهو لم يرحم الأطفال .. بأي ذنب قتلوا
    اتقوا الله يا خلق