القوات الخاصة تنجح في تحرير “رهائن الفيوم”

 

بعد ٤٨ ساعة ..القوات الخاصة تنجح في تحرير #رهائن_الفيوم بعد فشل الوسطات مع المتهم لتسليم نفسه.

نجحت أجهزة الأمن بمحافظة الفيوم بالتنسيق مع وزارة الداخلية في القبض على المسجل خطر أيمن . ع ( 45 سنة ) وتحرير الرهائن. الذين احتجازهم مسجل خطر،داخل منزله بالطريق الدائرى بميدان عبد المنعم رياض بمركز الفيوم، عقب قيامه بإطلاق النيران من بندقيته الآلية على قوات الأمن، ورفض تسليم نفسه لأجهزة الأمن .

كانت حملة بإشراف اللواء عادل سليم مساعد وزير الداخلية للأمن العام بوزارة الداخلية واللواء ثروت المحلاوى مدير أمن الفيوم، قد توجهت الى منزل المتهم، وبعد مفاوضات كثيرة واستغاثات لتحرير الرهائن، إلا أن المتهم قام بإطلاق الرصاص على أجهزة الأمن من بندقية آلية كانت بحوزته، فبادرته القوات الرصاص، وتمكنت من القبض عليه بعد إصابته بطلق نارى في فخده الأيسر، وتم تحرير الرهائن من الأطفال الذى كان المتهم يتخذهم دروع بشرية له، ونقلهم إلى مستشفى الفيوم العام للعلاج .

كانت أجهزة الأمن بمحافظة #الفيوم قد واصلت جهودها من الامس واليوم، للقبض على زوج يحتجز أولاده وأسرته بمنزله الكائن بالطريق الدائرى بميدان عبد المنعم رياض بمحافظة الفيوم، وقيامه بإطلاق الرصاص في الهواء على أجهزة الأمن لمحاولة الهرب، بعد احتجازه أبنائه كدروع بشرية .

وتتردد أنباء عن قيامه بمحاولة قتل زوجته بالرصاص داخل المنزل بعد إصابته بحالة هيسترية، واعتلى المتهم سطح منزله، يحمل السلاح ويطلق الرصاص في الهواء في محاولة للهرب من قوات الأمن الرابضة بالمنطقة، والتى تتعامل بحكمة مع الموقف للقبض على المتهم والحفاظ على أبنائه، دون تعريضهم للخطر.

وكان اللواء ثروت المحلاوى مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا بقيام أحد المسجلين خطر يدعى أيمن . ع (48 سنة )، بأحتجاز أبنائه الأربعة داخل منزله بميدان عبد المنعم رياض بمدينة الفيوم، لوجود مشاجرات بينه وبين أشقائه وزوجته الجديدة، حيث أنه متزوج من زوجة أخرى من محافظة المنوفية منذ ثلاثة أشهر، وترك منزل الزوجية وعادت إلى أسرتها .

انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الحادث، وتم عمل كردون أمنى، بعد قيام إدارة مرور الفيوم بغلق مرور السيارات من الطريق الدائرى، وتحويل مسار السيارات إلى طريق فرعى .


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد