القوات البحرية تنقذ أحد السائحين بعد تعرضه لأزمة صحية بالبحر الأحمر.. ومواقع التواصل الاجتماعي تشتعل بالغضب وتقارن ذلك بـ”مركب رشيد”

أعلنت القوات المسلحة المصرية، عن تمكن القوات البحرية المصرية، من انقاذ أحد السائحين بعد تعرضه لازمة صحية شديدة على متن لنش سياحي بالبحر الأحمر، كما أضافت القوات المسلحة في بيان لها، بأنه بتكثيف الإجراءات، تم ضبط 12 فرد على متن مركب صيد محمل بكمية من المواد المخدرة بمنطقة سيدى براني.

تأتي جهود القوات البحرية المصرية التي تمتلك أكبر أسطول لها في الشرق الأوسط، الأمر الذي مكنها من أن تكون القوة رقم 1 بالشرق الأوسط، متفوقة بذيك على القوات البحرية الإسرائيلية والقوات البحرية التركية، خاصةً بعد تدعيمها بحاملة الطائرات “الميسترال”، لتمكنها من تأدية واجباتها في حماية الحدود البحرية للبلاد، فضلاً جهودها في محاولات الإنقاذ الدائمة بعرض البحر.

وفي سياق متصل، اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي، بالغضب، لما وصفه رواد التواصل الاجتماعي، بأن الدم المصري رخيص، في إشارة لغرق مركب رشيد، وغرق جميع ركابها وعلى متنها ما يقارب الـ250 شخص، فقال أحدهم، الدم المصري رخيص، بينما قال الأخر، نتحرك مع الأجانب سريعاً، أما المصريين فلا ثمن لهم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد