القصة الكاملة لشخص احتفظ بـ 420 ألف جنيه في الفرن وعندما خبزت زوجته احترقت بالكامل

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي قصة لشاب ثلاثيني حصل على فلوس توريد للعمل، فاحتفظ بها في الفرن دون أن يخبر زوجته بمكانها في الفرن، وعندما خبزت زوجته احترقت بالكامل، وشكك العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في صحة الواقعة لغرابتها.

واقعة أموال محروقة

واقعة أموال محروقة

ووفقًا لأقوال صاحب الأموال كارم أن الأموال احترقت منذ أسبوعين وليس حديثًا بمحافظة البحيرة، وتوجد أقوال أنها بمحافظة الشرقية، وتلقى الخبر عندما انتشرت رائحة غريبة في المنزل، وبعد البحث عن مصدر الرائحة اكتشف أن زوجته أشعلت النار في الفرن والأموال بالداخل في درج الفرن.

هل يمكن استبدال الأموال من البنك المركزي أم لا؟

وتساءل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن مصير الأموال بعد احتراقها، وهنا أجاب خبير اقتصادي قائلًا أن تتوقف على عدة عوامل أبرزها العلامة المائية موجودة أم لا، ورقم الورقة والشريط متغير اللون سيكون موجود أم لا، وسيقوم البنك المركزي بمراجعة الأموال، والأموال التي تلفت بشكل كامل لن يتم استرجاعها أبدًا.

ووجه الخبير الاقتصادي نصيحة للجميع بضرورة الاحتفاظ بالأموال في مكان آمن، وأن أفضل مكان لحفظ الأموال هو البنك، لذا وجب التنويه والحفاظ على الأموال في مكان آمن لضمان عدم فقدانها، وتعد هذه الواقعة من أغرب الأشياء التي حدثت في عام 2022 مما جعل البعض لا يصدقها ويكذبها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    الحمد لله على سلامتك من غير زعل

    1. محمود حامد محمود يقول

      الله يسلمك 😍