القبض على الإخواني الهارب بهجت صابر على الهواء أثناء بث فيديو مباشر في نيويورك

في الساعات الأولى من صباح يوم الجمعة تمكنت الشرطة الأمريكية من القبض على الإخواني الهارب بهجت صابر على الهواء خلال البث المباشر الذي يذيعه من أمريكا، وكان الإخواني بهجت صابر حريصاً على بث فيديوهات مباشر محرضاً على الحكومة المصرية وذلك تنفيذاً للأجندة الدولية وتنفيذاً لتعليمات التنظيم الإخواني وأيضاً التحريض على الأعمال الأرهابية والتخريبية في مصر، التي تتمثل في الاعتداء على جميع مؤسسات الدولة ورجال الجيش والشرطة والقضاء المصري.

لحظة القبض على الإخواني بهجت صابر

القبض على بهجت صابر

وكان قد سبق من خلال بث مباشر سابق بضرب بهجت صابر أثناء البث وذلك في شوارع الولايات المتحدة الأمريكية وكان البث للتحريض على الدولة المصرية ومؤسساتها وتنفيذاً لتعليمات التنظيم الإخواني المنتمي إليه.

وغير التحريض كانت جميع محتويات البث المباشر الخاص به تحتوي على شتائم وألفاظ خارجة لكل من يعارضه في الرأي، غير شتائم قذف السيدات على الهواء الأمر الذي جعل عدد كبير من سيدات يتقدمن بشكوى للشرطة الأمريكية ضده وتوجيه إتهام له بالسب والقذف.

وعلى هذا الأساس تحركت الشرطة الأمريكية إلى المكان الذي يبث منه الفيديوهات المباشرة المحرضة على العنف وتم إلقاء القبض عليه.

وأثناء القبض عليه ظل يثرثر باللغة الانجليزية ويطالب بالحرية ولكن الشرطة ألقت القبض عليه وسحبته إلى القسم ويجري معه التحقيق الآن على هذا الاتهام.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد