القبض على أوكا وأورتيجا اليوم في مطار القاهرة وأسباب منعهم من السفر

استوقفت اليوم الخميس قوات الامن في مطار القاهرة المغني المشهور هو ورفيقه المعروفان بأوكا  وارتجيا، وهما المدعوان محمد صلاح المعروف بأوكا وعمره 25 عاما والمدعو أحمد متولي 27 عاما والمعروف باسم ارتجيا، ولقد اكتشفت سلطات امن مطار القاهرة أن أوكا  وارتجيا موجودان في قائمة الاسماء الممنوعة من السفر ومغادرة البلاد.

القبض على اوكا واورتيجا

القبض على اوكا واورتيجا

وكان فريق غناء المهرجانات  متجها من مطار القاهرة إلى الامارات العربية “دبي “، وكان عبد الرحيم محمد “شحتة كاريكا” برفقتهم ولكنه قام بالتراجع عن السفر حتى يطمأن على اصدقائه.

أعلن طارق مرتضى المستشار الاعلامي لنقابة المهن الموسيقية أن النقابة ليس من اختصاصها التدخل في قضية أوكا وارتجيا، وذلك لانهما ليسا اعضاء في النقابة، ولان قضيتهما ليست قضية غناء وموسيقى، بل ازمتهما كانت أكبر من هذا وهي تهربهم من اداء الخدمة العسكرية لذلك ليس من شأن النقابة التدخل بأي شكل لمساعدتهما.

وكانت الفنانة مي كساب تتهرب من اي لقاء صحفي أو الاجابة عن اي اسئلة تخص شأن زوجها وما تعرض لهمن مشكلة عرضته إلى المسألة القانونية، وفضلت أن تلزم الصمت وعد الاجابة، وان تسرع لتفوض محاميا للدفاع عن زوجها، وان تخرجه من ازمته في أسرع وقت.

فريق الغناء الشعبي والمهرجانات أوكا وارتجيا وشحتة كاريكا، كانوا من المع نجوم غناء المهرجانات في مصر، ولقد نالوا شهرة كبيرة لما قدموا من اغاني مهرجانات تميزت بالطابع الشعبي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد