الفنان رامز جلال يثير الجدل بين متابعيه بإطلالة غريبة

قام الفنان رامز جلال، بمشاركة صوراً جديدة له بعد ظهور متألق من كواليس برنامجه الذي يقدمه هذا الموسم الرمضاني “رامز نيفر ايند” وذلك من خلال حسابه الرسمي على موقع مشاركة الصور ومقاطع الفيديو “إنستجرام”.

ومن ناحية أخرى فقد حاز ظهور الفنان رامز جلال تفاعلاً كبيرا وقد أثير الجدل بسبب الإطلالة الشبابية وظهوره بملابس مقطعة، مع صبغ شعره باللون الأصفر المميز مما جعل متابعيه ينقسمون ما بين مؤيد ومعارض لهذه الإطلالة.

من جهة أخرى فقد إستطاع الفنان رامز جلال أن يتصدر بنسب مشاهدة كبيرة عبر موقع الفيديوهات الشهير “ يوتيوب ”، حيث إستطاع أن يحتل الثلاث مراكز الأولي وذلك ضمن مقاطع الفيديو الأعلي مشاهدة على اليوتيوب.

وقد حصل على المركز  الأول في تصدر المشاهدات فيديو من حلقة الفنان رامز جلال مع الإعلامية ياسمين عز، حيث إستطاع هذا المقطع تحقيق ما يزيد عن 1.5 مليون مشاهدة.

الفنان رامز جلال

الفنان رامز جلال، هو ممثل مصري  ومقدم برامج، قام بالتخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية وكان هذا سنة 1995 ثم قام بالعمل في بعض الأدوار التمهيدية حتى إستطاع القيام بأول بطولة مطلقة في فيلم “أحلام الفتى الطايش” وكان هذا في سنة 2007، وقد قام الفنان رامز جلال بإنتاج الكثير من برامج المقالب والتي بدأ في عملها سنة 2011 وكان أول برامجه هو برنامج رامز قلب الأسد ثم تعددت بعدها برامجه التي تحمل إسمه وكان آخر أعماله برنامج المقالب رامز نيفر إيند.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد