الفنان أحمد أمين يتواصل مع جمهوره ويجيب على أسئلتهم بشأن مسلسل “جزيرة غمام”

تواصل الفنان “#أحمد؛_أمين” مع جمهوره عبر حسابه على موقع التواصل “#تويتر” من أجل التعرف على آرائهم في مسلسل “#جزيرة_غمام” والرد على العديد من استفساراتهم.

مسلسل جزيرة غمام

أحمد أمين

سر الكيمياء بين “أحمد أمين” والفنانة “#مي_عز_الدين”

كان هذا أحد استفسارات الجمهور، والتي رد عليها أحمد أمين بقوله أن الفنانة مي عز الدين تعاملت معه بلطف وتواضع بالرغم من فارق الخبرة بينهما، وأن بينهما بعض الأمور المشتركة حيث أنهما يحرصان على الاهتمام بالتفاصيل الصغيرة والدقة في العمل.

تواصل مع الجمهور

 

من هو الفنان الذي يتمنى “أحمد أمين” أن يشاركه العمل؟

رد “أحمد أمين” على سؤال عن الفنان الذي يتمنى أن يشاركه العمل، وجاء رده أن هناك الكثير من عظماء الفنانين يتمنى أن يتاح له فرصة الوقوف أمامهم والعمل معهم. وذكر تحديدا الفنانين “#يحيى_الفخراني” و”#نبيل_الحلفاوي”. واعتبر أن القرب منهما ومشاهدتهما أثناء العمل أمنية عزيزة يتمنى أن تتحقق.

أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل “جزيرة غمام”

جزيرة غمام

 

وكانت الحلقة الأخيرة من مسلسل “جزيرة غمام” قد شهدت العديد من الأحداث الهامة، حيث حدثت مواجهة صادمة بين “خلدون” الذي طلب الزواج من ابنة “العجمي” كبير الجزيرة، في حين رفض “العجمي” هذه الزيجة، ووجه الإهانات ل”خلدون”، وطرده من بيته شر طردة، وتوعده “خلدون” بفضيحة كبيرة سوف تلحق بابنته من جراء رفضه تزويجها له.

نهاية “خلدون”

مسلسل جزيرة غمام

 

وعند عودة “خلدون” لبيت “عرفات” الذي كان قد استولى عليه، لحق به عدد من أهل الجزيرة وهم في حالة غليان وغضب منه، بعد أن عرفوا حقيقته، وأنه تسبب في خراب بيوتهم، وأوقع بينهم وبين زوجاتهم بإشاعة أخبار كاذبة لا أساس لها من الصحة.

انهال الغاضبون على خلدون طعنا بخناجرهم وصابوه بجروح نافذة قاتلة.

“العايقة” تغادر بيت “العجمي”

غادرت “العايقة” بيت العجمي مقررة أنها من بيئة مختلفة، ولا يناسبها العيش في بيت “أولاد الأصول” وتوجهت إلى حيث يوجد “خلدون” في بيت “عرفات” لتجده ينازع الموت، ويطلب منها إنقاذه فتفاجئه بآخر شيء ممكن أن يتخيله.

“العايقة” ترفض إنقاذ “خلدون”

جزيرة غمام

 

رفضت “العايقة” تقديم أي عون ل”خلدون”، مذكرة إياه أنه مصدر الشر على الجزيرة، وأنها نالت من ظلمه الكثير. وأنها سوف تبقى تشاهده ينزف إلى أن يموت.

حدوث “الزوبع”

الزوبع

 

صدق توقع “عرفات” وحدثت “الزوبع” وهلك كثيرون. بينما انتقل أتباع “عرفات إلى الكهف حيث الحماية من تبعات “الزوبع”، وهلك أهالي “طرح البحر” الأشرار في الزوبع، بينما نجحت “العايقة” بمساعدة “عرفات” إلى الوصول إلى الكهف مع الناجين.

النهاية

بعد مرور سنوات، ظهر “عرفات” على فراش الموت تكرارا لما ظهر في بداية المسلسل مع الشيخ “مدين”.

التف تلاميذ “عرفات” حول فراشه، وهو يوصيهم وصاياه الأخيرة، ويمنح سبحته لأحد تلاميذه كما سبق وفعل الشيخ “مدين” معه.

وأعادت الحياة دورتها بوصول جيل جديد من طرح البحر، مع ظهور خلدون وكأنه يعيد دورة حياته من جديد، وظهور الفنانة “رنا رئيس” لتكون هي “العايقة” في ثوبها الجديد.

العايقة

 

تقييم مسلسل “جزيرة غمام”

لاقى المسلسل استحسان النقاد والجمهور بشكل كبير، وتم ترشيحه لعدد من جوائز التمثيل والقصة والإخراج.

مسلسل “جزيرة غمام” قصة “#عبد_الرحيم_كمال”، ومن إخراج “#حسين_المنباوي” ومن إنتاج “#سينرجي”.

قام ببطولة المسلسل الفنانون “طارق لطفي”، “مي عز الدين”، “#فتحي_عبد_الوهاب”، “أحمد أمين”، “#رياض_الخولي”، “#محمد_جمعة”، ومعهم عدد من الفنانين، وظهور مميز للفنانة “#وفاء_عامر”، والفنان “#عبد_العزيز_مخيون”.

اقرأ أيضا

كواليس الأخطار التي تعرض لها فريق مسلسل “بطلوع الروح” يكشفها محمد عبيه مؤلف العمل

شاهد برومو مسلسل “الثمانية” من بطولة آسر ياسين وخالد الصاوي

تحرير المحاسب المخطوف من فريق عمل مسلسل بطلوع الروح

تعليق مفاجئ من شيرين رضا على ظهورها بمسلسل “الكبير أوي

شاهد: مفاجآت مرعبة حدثت لحمادة هلال أثناء تصوير المداح 2

انتهاء تصوير مسلسلات رمضان

استفتاء مسلسلات رمضان 2022


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد