الفنانة نجلاء بدر تثير الجدل من جديد بفستانها الجريء

دائما ما تثير الفنانة المصرية (نجلاء بدر) الجدل بتصريحاتها المثيرة وأحيانا أخرى بإطلالاتها والفساتين التي ترتديها في أغلب الأوقات التي يغلب عليها طابع الجريئة.

وتعاود الفنانة نجلاء بدر اليوم إلى الساحة مرة أخرى لتعيد الجدل وتثير النقاشات بعد ارتدائها أحد فساتينها المثيرة والجريئة واتضح أنه بنفس تصميم الفستان التي كانت ترتديه سابقا في مهرجان الجونة السينمائي الدورة السابقة ولكن اختلاف اللون فقط، حيث كان اللون أسود في مهرجان الجونة واليوم نفس التصميم لكن باللون أحمر.

وتعجبت كثيرا الممثلة نجلاء بدر من حجم الجدل الذي أثير حول الفستان منذ وقت مهرجان الجونة السينمائي حتى الآن، حيث كان المقصد من التصميم أنه مستوحى من الرُّسُوم المصرية القديمة والفرعونية على وجه الخصوص حيث ضم تصميم الفستان رمز عين حورس المقدس لدى المصريين القدماء.

وأوضحت أنها لم تكن تتعمد أن تظهر بمظهر جريء جداً كما يراها الجَمهور ولكن كانت لها مقاييس مختلفة في اختيار التصميم المناسب للفستان التي سوف تحضر به المهرجان السينمائي الكبير ثم أن مصممة الفستان شخصية مشهورة وناجحة جداً في هذا المجال كما أوضحت نجلاء بدر.

وظهرت الممثلة نجلاء بدر في فيديو مخصوص على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام instagram لتوضح فيه للجمهور كل هذه التفاصيل خصوصا بعد تصدرها للتريند علي منصات التواصل الاجتماعي لتعيد نفس الجدل ونفس المشكلة إلى الوجهة من جديد منذ مهرجان الجونة إلى اليوم مرة أخرى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد