الفنانة لقاء الخميسي تكشف عن فيلم كاد يتسبب في طلاقها

يلجأ العديد من النجوم والنجمات إلى قبول بعض الأدوار التي تترك علامة بارزة مع مشاهدي وجمهور السينما، وذلك بحسب توقعاتهم إلى أن تلك الأدوار سوف تحقق لهم النجاح المطلوب، وتجعلهم ينتشرون أكثر فأكثر في عالم الفن والشهرة، إلا أن بعض الفنانات هناك بعض لأدوار التي قد تسبب لها نهاية غير متوقعة، وتجعلها في عين الجمهور ممثلة إغراء، كواقعة الفنانة لقاء الخميسي.

لقاء الخميسي ممثلة متميزة، اشتهرت خلال دورها مع الفنان أشرف عبد الباقي في مسلسل الست كوم، راجل وست ستات، وشاركها البطولة كل من الفنانة انتصار، سامح حسين، منة عرفة، وحققت من خلال هذا الدور نجاح كبير، جعلت أنظار المخرجون تتجه إليها للاشتراك في أدوار أخرى.

ولدت لقاء الخميسي في الخامس عشر من مارس عام 1978، بمحافظة القاهرة، درست وتخرجت من معهد الفنون المسرحية، بعد أن أتمت دراستها الجامعية في كلية التجارة، وعملت لفترة بالتدريس، ثم اتجهت للفن عن طريقة بوابة الإعلانات، ومن بعدها تتوإلى عليها بعض الأعمال.

صور | تعرف على الوصية المثيرة التي تركها ممدوح وافي، والنهاية المؤلمة التي تعرض لها

فنانة شهيرة لم يمنع زوجها تقبيلها أو ملابسها في الأفلام، واعتزلت الفن بسبب أية قرأنية، فمن هي؟

صور | فنانة شهيرة تكشف طبيعة العلاقة بينها وبين وزير الداخلية في عهد مبارك، فما هي تلك العلاقة؟

شاركت الفنانة لقاء الخميسي في عدد من الأعمال الفنية المتميزة، حاحا وتفاحة مع طلعت زكريا، ياسمين عبد العزيز، العطار والسبع بنات مع نور الشريف، اللص والكتاب، الركين، والكثير غيرهم.

متزوجة هي وحارس مرمى الزمالك الأسبق الكابتن محمد عبد المنصف، ولديها من الأبناء اثنان هما، أدهم وآسر.

في هذا السياق كشفت الفنانة الشابة لقاء الخميسي في حوار سابق لها عن الفيلم الذي رقضه زوجها حارس المرمى محمد المنصف، وأضافت أنه رفضه لدرجة وصلت أنه جعلها تختار بينه وبين هذا الفيلم، والسبب هو أحد المشاهد في هذا الفيلم ولم تذكر الفنانة أي مشهد بالتحديد، ولكنها ذكرت أن هذا الفيلم هو احكي يا شهرزاد، الذي قامت ببطولته منى زكي، حسن الرداد، وعدد من النجوم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد