الفنانة (غادة إبراهيم) تفجر مفاجأت في قضية تسهيل الدعارة الأسبوع المقبل

بعد أن تم الإفراج عن الفنانة الكبيرة (غادة إبراهيم) بعد توجيه تهمة إدارة شقق للدعارة، وتسهيل الدعارة، الأسبوع الماضي بعد أن تم حبسها لمدة تزيد عن 20 يوما على ذمة التحقيقات، أعلنت اليوم الفنانة غادة إبراهيم أن جميع التهم التي تم توجيهها لها كلها ملفقة، ولذلك تم الإفراج عنها لعدم كفاية الأدلة والحكم ببرائتها من أول جلسة في المحكمة.

براءة

براءة غادة ابراهيم

هذا وقد أعلنت (غادة إبراهيم) أنها سوف تقوم بعقد مؤتمر صحفي يوم السبت القادم، سوف تقوم بالرد فيه على جميع إستفسارات الصحفيين وأسئلتهم، وكذلك أعلنت أنها سوف تكشف من خلال هذا المؤتمر عن مفاجأت مدوية وكبرى بشأن إتهامها في هذه القضية.

كذلك أكدت (غادة إبراهيم) أنها سوف تقوم في هذا المؤتمر بكشف الأسباب التي أدت إلى تلفيق هذه القضية لها، وكذلك من قام بتلفيقها، وكذلك أعلنت أنها سوف تكشف لهم عن شخصية (إلهام بنت عفاف) التي دعت عليها عقب الإفراج عنها من المحكمة، وأعلنت أنها من قامت بتلفيق هذه القضية لها.

كما قالت غادة إبراهيم (كل اللي أنا عاوزه أقوله، حسبي الله ونعم الوكيل فيمن لفق لي هذه القضية)، كما أكدت غادة أنها كانت في منزل شقيقتها عندما قام البوليس بإلقاء القبض عليها، ولم تكن مخمورة، كما أكدت أن لديها جميع المستندات والأدلة التي تثبت برائتها من هذه القضية الملفقة لها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد