الفنانة زينة تقدم بلاغ جديد ضد الفنان أحمد عز بعد اثبات نسب توأمها اليه

 

بلاغ جديد مقدم من الفنانة زينة ضد الفنان أحمد عز بالرغم من انتهاء القضية واصدار حكم من المحكمة في 13 يناير الجارى باثبات نسب صغيرى الفنانة زينة إلى أبيهما الفنان أحمد عز.

 

 

 

أكد محامى الفنانة زينة طارق جميل أنه سوف يتقدم ببلاغ ضد الفنان أحمد عز بتهمة سب وقذف موكلته الفنانة زينة والتشهير بها وذلك بسبب اتهامه لها بتزوير شهادات ميلاد توأمها، كما أكد محامى زينة انه سيقيم دعوى نفقة وتعليم ضد الفنان أحمد عز وذلك للانفاق على أولاده التوأم بموجب الحكم الذي صدر من المحكمة باثيات نسب طفلى موكلتى اليه.

 

يذكر أنه في يوم 13 يناير الجارى وفقا لحكم الدائرة 102 بمحكمة مشتأنف الأسرة المنعقدة بالقاهرة الجديدة رفضت المحكمة دعوى الاستئناف الذي قدمه الفنان أحمد عز اعتراضا منه على الحكم الصادر من محكمة الأسرة باثبات نسب طفلى الفنانة زينة اليه وتأييد الحكم الصادر من أول درجة باثبات نسب الطفلين اليه.

 

أعلن محامى زينة أنه يحق لموكلته مقاضاة الفنان أحمد عز للادعاءات الباطلة التي اتهمها بها ويحق لها رفع دعوى نفقة صغير وتعليم للصغيرين ضد أحمد عز بصفته الوالد الشرعى للطفلين، وبعد الحكم أصر أحمد عز على انكاره لأولاده قائلا ” برضه مش ولادى ” وصرح بكلمات جارجة في حق أم أولاده وأولاده، مما دعى الفنانة زينة تريد تقديم بلاغ فيه بتهمة سبها وقذفها والتشهير بها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد