الفنانة “إلهام شاهين” تؤدي مناسك العمرة وتنشر صورة تجمعها مع إبنة أختها

قامت الفنانة إلهام شاهين بنشر صورة جديدة  من خلال حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعى “فيسبوك”.

وقد ظهرت الفنانة “إلهام شاهين” وهى تقوم بأداء مناسك العمرة وظهرت معها في الصورة إبنة أختها والجمهور يعجب بصورتها  ويصفها بأنها تشبه خالتها الفنانة إلهام وقد قامت إلهام صفى الدين إبنة أخت الفنانة إلهام شاهين بأداء مناسك العمرة هى الأخرى.

من ناحية أخرى فقد أعجبت الفنانة إلهام شاهين، بالحفل الذي أحيته الفنانة أنغام بالمملكة العربية السعودية وذلك كان من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو “إنستجرام”.

ومن جانب آخر، قامت الفنانة إلهام شاهين بتوضيح السر الذي جعلها ترفض المشاركة في أي عمل من خلال السباق الرمضانى المقبل،  بالرغم أنها شاركت في الموسم الماضى بمسلسل “بطلوع الروح” بجانب الفنانة منة شلبى.

وصرحت إلهام شاهين، في لقاء ببرنامج et بالعربى قائلة: “إنني لا أتقبل فكرة أني أشارك بعمل من أعمال الدراما في رمضان بدون الإنتهاء تماما من كتابة السيناريو، وهذا الأمر لا أستطيع أن أتعامل معه”.

من ناحية أخرى، قالت الفنانة إلهام شاهين عن دخول بعض من نجوم الفن في مجال الإنتاج، وهى تعتبر واحدة من هؤلاء النجوم اللاتى خضن هذه التجربة، فقالت: “يجب أن يكون هناك منظومة ضريبية تقوم بمساعدة الفن في مصر، لأن الفنان الذى ينتج قد يتعرض أحيانا للخسارة الكبيرة.
هذا ويذكر أنه تم عرض فيلم للفنانة الكبيرة إلهام شاهين منذ فترة قصيرة وهو فيلم “حظر تجول” وذلك كان بنادي سينما المرأة الذي يقوم بتنظيمه المركز القومي للسينما بالهناجر بدار الأوبرا المصرية.

وتحكي قصة الفيلم حول فتاه تدعى فاتن والتي خرجت من الحبس بعد عشرون سنة، وذلك لإرتكابها جريمة بشعة، ويرجع تايخ هذا الفيلم إلى شهر أكتوبر سنة 2013 وذلك بعد صدور قرار حظر التجوال بمصر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد