الغرفة التجارية تفتتح معرضا للمنتجات بتخفيضات تصل إلى 30 % بالجيزة استعدادا لشهر رمضان

قامت الغرفة التجارية بالجيزة اليوم الإثنين بأفتتاح معرض بمشاركة محافظة الجيزة، يضم المعرض منتجات 64 شركة بتخفيضات هائلة وصلت إلى 30% فضلا عن مشاركة منتجي الصناعات اليدوية بمنطقة كدراسة في ظل تعثر السوق السياحية خلال الفترة الأخيرة، فيما اكد الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية أن مقل هذه المعارض السلعية تعبر عن مشاركة وإحساس بالمسئولية لدى التجار والمنتجين بالصعوبات التي يمر بها المواطن المصري، مشيراً إلى أن منظومة المعارض السلعية تنتهى بفوز كافة أطرافها من الحكومة والمواطنين والتجار.
.
،أوضح الوزير أن جهود الوزارة لتقديم خدمات أكبر للمواطن المصري تعتمد في المقام الأول على التكاتف والتعاون الملموس بين المحافظات ومنظمات الأعمال والمجتمع المدني، مشيدا بالجهد الذي تم بذله من قبل غرفة الجيزة التجارية خلال الفترة الأخيرة لتوسيع قاعدة خدماتها للمجتمع.
حيث وجه وزير التنمية المحلية الشكر لمسئولي الغرفة التجارية بمحافظة الجيزة لحرصهم على إقامة المعارض التي من شأنها خدمة المواطنين من خلال تقديم السلع بأسعار منخفضة مؤكدا أنه لمس سعادة المواطنين بجهود توفير كافة السلع بأسعار مخفضة، موضحا أن هناك طلب متزايد على مد فترة عمل المعرض حتى شهر رمضان.
أكد أنه سيتم البدء بشكل فورى في دراسة إقامة معارض سلعية بكافة المحافظات استعدادا لاستقبال شهر رمضان وذلك بفضل الاعتماد على جهود منظمات الأعمال وعلى رأسها الغرف التجارية في التعاون مع المحافظات.
مشيرا إلى مشاركة سوق الجملة بمدينة السادس من أكتوبر التابع للمحافظة والذي تشهد منتجاته اهتمام كبير من جانب المواطنين خاصة أنه تم توريد 3 دفعات من الخضراوات والفاكهة خلال أول أيام للمعرض وكذلك مشاركة الشركة القابضة للصناعات الغذائية والشركة المصرية لتجارة الجملة ممثلين عن وزارة التموين.
مشيرا إلى تحمل الغرفة تكاليف مشاركة المصانع والشركات العارضة بالمعرض فضلا عن تحمل تكاليف تجهيز المعرض على مساحة 1200 متر مربع، مشيرا إلى أن المعرض استكمالا لملتقى التوظيف الذي تم تنظيمه بواسطة الغرفة بالتعاون مع المحافظة بمشاركة 152 شركة ومصنع لتوفير 18 ألف فرصة عمل.
إن محافظة الجيزة تعتزم تنفيذ العديد من المشروعات التنموية التي تخدم المواطنين مثل التوسع في إنشاء المدارس خاصة المدارس التي تخدم مرحلة التعليم الأساسي ومشروعات عملاقة في مياه الشرب والصرف الصحي، لافتا إلى وجود تعاون مع منظمات الأعمال والمجتمع المدني في إنشاء مستشفيات مجهزة بأحدث الأجهزة وتوفير مستلزمات المستشفيات الأخرى من أجهزة طبية حديثة.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد