الطقس في أسبوع.. الأرصاد تُعلن تفاصيل حالة الطقس الأيام القادمة

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية حالة الطقس المتوقعة من الخميس 6 أكتوبر حتى الثلاثاء 11 أكتوبر على كافة المحافظات والمناطق وخريطة الظواهر الجوية ودرجات الحرارة، لتتوقع أن يسود طقس حار رطب نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد على أن يكون مائل للحرارة على السواحل الشمالية شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

حار رطب نهارًا لطيف ليلا.. حالة الطقس خلال أسبوع وأماكن سقوط أمطار

حالة الطقس ليلا

أما عن حالة الطقس ليلًا توقعت الهيئة العامة للأرصاد ان يكون الطقس لطيف على القاهرة الكبرى والوجه البحري وكذلك السواحل الشمالية وشمال الصعيد لكنه يكون معتدل الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

حار رطب نهارًا لطيف ليلا.. حالة الطقس خلال أسبوع وأماكن سقوط أمطار

حالة الطقس الخميس 6 أكتوبر

أما عن الظواهر الجوية توقعت الهيئة هبوب رياح أحيانًا على مناطق من الوجه البحري والسواحل الغربية وجنوب سيناء وشمال الصعيد، مع فرص سقوط أمطار على بعض السواحل الشمالية الغربية لكنها تكون على فترات متقطعة ولا تعطل حركة المرور.

حالة الطقس الجمعة  7 أكتوبر

وتوقعت الهيئة سقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة مع نشاط رياح أحيانا على مناطق من السواحل الغربية وجنوب سيناء وجنوب البلاد.

حالة الطقس السبت 8 أكتوبر

أما حالة الطقس السبت 8 أكتوبر توقعت الهيئة سقوط أمطار خفيفة على بعض المناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة، مع هبوب رياح أحيانًا على مناطق من جنوب سيناء وشمال الصعيد.

حالة الطقس من الأحد إلى الثلاثاء

أما حالة الطقس من الأحد 9 أكتوبر إلى الثلاثاء 11 أكتوبر توقعت الهيئة هبوب رياح أحيانًا على مناطق من جنوب سيناء وشمال الصعيد، ودعت الهيئة المواطنين إلى ضرورة توخي الحذر خلال القيادة على الطرق السريعة والقريبة من المسطحات المائية.

حار رطب نهارًا لطيف ليلا.. حالة الطقس خلال أسبوع وأماكن سقوط أمطار

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    بارك الله فيكم وفي كل مصري شريف وتحيا مصر 🇪🇬 لكل المصريين والمحبين لأرض مصر وترابها