الصحة تزف بشرى سارة للمصريين بشأن كورونا وتعلن توفير 5 لقاحات مختلفة

زفت وزارة الصحة والسكان، بشرى سارة للمصريين بشأن فيروس كورونا في الساعات القليلة الماضية، في ظل الاهتمام الكبير من قبل قطاع كبير من المصريين بمتابعة كل ما يتعلق بهذا المرض، بعد تفشيه بشكل واضح في العالم كله، وسط حالة من الرعب أحدثها “كوفيد 19” في دول العالم، نظرًا للضحايا سواء من مصابين أو وفيات على مستوى العالم كله حتى تلك اللحظة.

وزيرة الصحة

وزيرة الصحة

وكشفت وزارة الصحة والسكان برئاسة الدكتورة هالة زايد، عن خبرًا سعيدًا للمواطنين داخل جمهورية مصر العربية، حيث تم الإعلان عن توفير 5 لقاحات مختلفة خلال الفترة الأخيرة لمصريين في أكثر من 500 مركز على مستوى الجمهورية، وذلك في دور الدعم الكبير الذي تقدمه الدولة المصرية لمواطنيها فيما يتعلق بملف فيروس كورونا، للعمل على حماية المواطنين منه.

وأوضحت وزارة الصحة في بيان لها ان الخمس لقاحات الموجودين في مصر في الوقت الحالي هم كل من استرازينكا، سبوتنك، سينوفارم، جونسون أند جونسون، سينوفاك، لافتة إلى أنه يمكن لأي مواطن الحصول على أي لقاح من تلك اللقاحات بشكل سهل جدًا وبالمجان حال التسجيل في الموقع الرسمي لوزارة الصحة من أجل الحصول على اللقاح.

الصحة تناشد المصريين للحصول على لقاح كورونا

وناشدت الوزارة المواطنين بضرورة العمل على اتباع كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية خلال الفترة المقبلة، إلى جانب الدخول والتسجيل على الموقع الرسمي لوزارة الصحة من أجل الحصول على اللقاح، وحماية أنفسهم من فيروس كورونا في ظل تفشيه، مشددة على ان كل شيء بالمجان دون دفع أي مصاريف مادية.

وكان وزارة الصحة والسكان قد حذرت في بيان سابق لها المواطنين من بعض الأشخاص الذين يستغلون مرض البعض من أجل الحصول على مقابل مادي جراء حصولهم على لقاح فيروس كورونا، مناشدة بضرورة الإبلاغ عن أي شخص يطلب مقابل مادي من المواطنين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد