السر وراء ظهور لبنى ونس «شابة» في مسلسل جعفر العمدة

أثار ظهور الفنانة لبنى ونس بملامح شابة، في مسلسل “جعفر العمدة “، حالة من الجدل والأندهاش لدي متابعي المسلسل، بسبب أن الفنانة لبنى ونس كبيرة في السن .

وتسائل الجمهور عن سبب هذا التغير في ملامح الفنانة في مشهدها بمسلسل “جعفر العمدة”، الذي كانت تتذكر فيه أحداث لها وهي صغيرة في مشهد “فلاش باك”.

وكشف موقع “في الفن”، عن السر الحقيقي لهذا المشهد من خلال تواصله مع الفنانة لبنى ونس وسؤالها عن السبب، فأوضحت أن المخرج محمد سامي، استخدم تقنية تعرف باسم “de-aging”، وهي عبارة عن فلتر لتصغير العمر .

وأوضحت لبنى ونس، أن المخرج محمد سامي رفض الاستعانة بدوبلير لها تقوم بالمشهد وهي شابة، موضحة أنه يريد ان تكون الشخصية هي ذاتها في عين المشاهد.

ما هي تقنية De-aging

هي تقنية شائعة لدى صناع الأعمال الفنية والدرامية ويستخدمها المخرجون في الأفلام الأجنبية وخاصة أفلام مارفل، من أجل تصغير عمر أبطال العمل ولعل أهم من قام بهذا هو الفنان روبرت داوني جونيور، وتعتمد التنقية على إخفاء التجاعيد من البشرة وإضافة إضاءة على الوجه تزيد من صغر عمر الفنان أثناء التصوير.

يذكر أن مسلسل جعفر العمدة هو الأكثر بحثا على محرك البحث جوجل، بعد عرض 6 حلقات فقط منه خلال شهر رمضان المبارك وهو من بطولة محمد رمضان وزينة ومي كساب وهالة صدقي ومنة فضالي ومن إخراج محمد سامي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد