السبب الحقيقي لإنفصاله وإرتدائه الباروكة وعلاقتة بمحمد صبحي معلومات عن النجم المعتزل أمس “مجدي صبحي”

بالرغم من الموهبة الجميلة التي كان يتمتع بها النجم المعتزل مجدي صبحي، والتي إعترف بها الكثيرين من متابعي الوسط الفني المصري في جميع أنحاء الوطن العربي، ولكن لم يكن له حظ كبير في النجومية بين جميع أبناء جيله الفني، وهو الأمر الذي كان يحزنه بشده، وكان يشتكي من هذا الامر كثيراً، لأنه كان يري أن الظروف قد حرمته من النجومية الفنية، وأنه لم يأخذ الفرصة الحقيقية التي يستطيع من خلالها أن يظهر تلك الموهبة، وفي خلال هذا التقرير سوف يتم إستعراض بعض المعلومات عنه.

الباروكة

من المعلومات الغريبة عن النجم مجدي صبحي، أنه كان يرتدي في بداية عمله الفني الباروكة، لأنه كان يعاني من الصلع المبكر، وهو ما كان يدفعه لإرتدائها لكي يتخلص من الحرج من هذا الأمر، ولكن الفنان محمد صبحي قد أقنعه أن يتوقف عن القيام بتلك العادة، ويظهر في الأعمال الفنية المتنوعة بشكله الطبيعي، وهو ما قام به بشكل فعلى وأصبح وجهة معتاد جداً لدي الجميع، وفي الصفحات التالية نعرض لحضراتكم باقي المعلومات الصادمة عنه.

الطلاق

من الأشياء الصادمة للغاية التي كشفها الفنان مجدي صبحي في الفترة الماضية، أنه قد إنفصل في عام 2014 عن زوجتة، وكان ذلك الإنفصال قد جاء بعد سنين من الزواج، وهو الأمر الذي أثار ضجة كبيرة في هذا التوقيت، لأنه لم يكن يظهر أن هناك أي مشاكل بينه وبين زوجتة طوال سنين الزواج، وهو ما دفعه للحديث عن هذا الامر.

حيث أكد أن زواجه بتلك السيدة كان أمر صعب للغاية، وأن حياته معها كانت في غاية البؤس والحزن والتعاسة، مؤكداً على أن زوجته كانت من أسباب تراجعه في العمل الفني، وهو سعيد للغاية بفكرة الإبتعاد عن تلك الزوجة لكي يضمن سعادتة وإستقراره.

محمد صبحي

من المعلومات الصادمة جداً عن النجم مجدي صبحي والتي قد لا يعرفها الكثيرين عنه، أن الفنان مجدي صبحي هو الشقيق الأصغر للنجم المصري الكبير محمد صبحي، والذي كان له دور كبير جداً في ظهور شقيقه الأصغر، حيث ظهر معه في عدد كبير من الأعمال الفنية، وربما يكون هو السبب الرئيسي في لمعان إسمه وظهورة في الوسط الفني المصري.

ولكن في عام 2016 قد إنفصل عن شقيقة الأكبر ولم يعد يقدم معه الأعمال الفنية، بعد أن أتم معه 20 عام كاملة، وقد أعلن يوم امس أنه قد إعتزل العمل الفني بشكل نهائي، ولن يعود مرة أخرى إلى العمل الفني وهو الأمر الذي إستغربه الكثيرين لأنه لم يلمح إلى هذا الأمر في أي كم فترات حياته.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد