الرائد فهمى بهجت يخرج عن صمته بعد القبض عليه ويكشف عن أسرار ومعلومات رهيبة وكارثية بوزارة الداخلية ويؤكد أنها سبب القبض عليه

إمتلأت وكالات الآنباء ومواقع السوشيال ميديا صباح اليوم بخبر غريب جداً حيث ألقت قوات تابعة للامن الوطنى القبض على الرائد فهمى بهجت المتحدث الرسمى بإسم ضباط الشرطة بمنطقة إمبابة ورئيس نادى الشرطة السابق في كمين أعد خصيصا للقبض على المذكور. ومن الجدير بالذكر أن آخر مكالمة هاتفية كانت للرائد فهمى بهجت مع صحيفة إلكترونية كانت اليوم فجرا حيث أكد غاضبا أنه تم إلقاء القبض عليه على ذمة قضية ولم يفصح عن بيانات ومعلومات القضية المذكورة وتم إغلاق هاتفه المحمول بعد ذلك.

وقد اكدت مصادر أمنية أن الرائد فهمى بهجت قد ألقى القبض عليه اليوم فجرا بكمين تابع للامن الوطنى قد اعد خصيصا للقبض عليه بأمر من النيابة وجارى التحقيق معه على ذمة قضية.

وقد خرج الرائد فهمى بهجت اليوم عن صمته مفجرا مفاجأة رهيبة وأسرار ومعلومات خفية كارثية داخل وزارة الداخلية حيث زعم الرائد فهمى بهجت أمام سراى النيابة اليوم وقبل العرض على المستشار باهر حسين أن السبب الرئيسى للقبض عليه هو أنه قام بالإبلاغ عن أحد كبار تجار العملة المشهورين جداً والذي يقوم بالتلاعب بأسعار الدولار في السوق محققا أرباح خيالية لايمكن تخيلها والذي هو شقيق لأحد كبار رجال وزارة الداخلية والمسئولين فيها.

و اكد انه قام بالتقدم ببلاغ رسمى للنائب العام منذ أسبوع. وأكد أيضاً أن حبسه جاء بسبب دفعه مبلغ 25 جنيه قيمة شراء كارت شحن لموظف بشركة الصرافة للحصول عن معلومات هامة عن صاحب ومالك شركة الصرافة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. mohamed saber يقول

    هه هه هه ههههه يحيا العدل وهى دى مصر ويحيا هشام جنينه والحدق يفهم