كل مواطن مصري هيطلب شقة هنديهاله.. هذا ما وعد به الرئيس السيسي المصريين

الرئيس عبد الفتاح السيسي وخلال كلمته اليوم الأحد 12/7/2020 في افتتاح المرحلة الثالثة من حي الأسمرات في القاهرة وعد المصريين بتوفير شقة لكل مواطن مصري حيث قال: “كل مواطن مصري هيطلب شقة هنديهاله “، وذلك وفق شروط ميسرة ومساعدة الدولة، وطالب السيسي المواطنين بالتعاون مع الدولة من أجل حصول كل مواطن على شقة، وأشار إلى أن الدولة سوف تقوم بالتسهيل على المواطنين لتحقيق ذلك.

الرئيس عبد الفتاح السيسي

الرئيس عبد الفتاح السيسي

الرئيس عبد الفتاح السيسي

الدولة ستيسّر ما أمكن

وطالب السيسي المواطن أن يكون جاهزًا، وأكد على ضرورة تعاون المواطنين مع الدولة للحصول على الشقق، والدولة سوف تسهل على المواطنين حصولهم على الشقق، من خلال ما ستيسره ما أمكن من تمويل منخفض التكلفة، وهذا ما وعد به الرئيس السيسي المصريين.

وقال مخاطبًا المواطن المصري: إن “الدولة ستيسر ما أمكن، وتقوم بتمويل منخفض التكلفة، ونحاول أن نساعدك في الحصول على ما تطلب”، وتابع بالقول : “الدولة المصرية أخذت عهدا على نفسها ألا تقوم بتنفيذ أي شيء إلا بشكل يليق بمصر والمصريين. سنقوم بعمل أفضل شيء على قدر إمكانياتنا في حال كانت يدنا واحدة”.

ويُذكر أن مشروع الأسمرات بمرحلته الثالثة يعتبر أحد أكبر مشاريع تطوير العشوائيات في العاصمة المصرية القاهرة، حيث يوفر 7440 وحدة سكنية، لسكان تلك المناطق العشوائية كاملة التجهيز، ومفروشة بالأثاث المنزلي والأجهزة الكهربائية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد