الرئيس عبد الفتاح السيسي يتفقد عدد من الوحدات العسكرية لمتابعة خطة الحرب على الارهاب

قام الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم بزيارة مفاجأة لعدد من الوحدات العسكرية يرافقة الفريق أول صدقى صبحى وزير الدفاع والانتاج الحربى والفريق محمود حجازى رئيس اركان حرب القوات المسلحة للوقف على آخر استعدادات القوات  المسلحة للقضاء على الارهاب في سيناء.

وقد تابع السيد الرئيس عدد من ألانشطة التي تنفذها عناصر القوات الخاصة والمتمثلة في اقتحام إحدى المنشات الحيوية وتحرير الرهائن المحتجزين وتطهيرها من العناصر الارهابية، وقد أشاد السيد الرئيس بالمستوى العإلى للقوات في تنفيذ المهام المكلفين بها من أجل حماية الامن القومى المصري وحماية حدود الدولة.

وقد تابع السيد الرئيس إحدى الانشطة الاخرى التي تنفذها عناصر القوات الجوية لرصد وتدمير بؤر العناصر الارهابية ومساعدة عناصر القوات البرية في عمليات التمشيط والمداهمة لبؤر العناصر الارهابية وقد اشاد الرئيس بالروح العالية والمستوى المتميز للطيارين وعناصر القوات الجوية لانجاح كافة المهام المكلفين بها.

وخلال جولتة اسمتع الرئيس لشرح كيفية سير العمليات العسكرية في سيناء وما وصلت الية القوات وفي نهاية جولتة اكد الرئيس على ضرورة التصدى للعناصر التي تعمل على تهديد امن واستقرار الوطن دون المساس بالمواطنين الابرياء.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد