الدكتور ممدوح غراب ورئيس الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي يؤكدان التعاون والتنسيق لتقديم أفضل خدمة لأصحاب المعاشات

استقبل الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية اليوم الخميس اللواء جمال عوض رئيس الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، ضمن إطار البحث ومناقشة أوجه التعاون والتنسيق بين المحافظة والهيئة بما يعود بالنفع على المواطنين من أصحاب المعاشات والمستفيدين، حيث أطلع اللواء جمال عوض محافظ الشرقية على الرؤية المستقبلية لتطوير منظومة العمل داخل المحافظة.

 

وجاء ذلك ضمن إطار الارتقاء بالمقرات الحالية وتحويلها إلى مكاتب أمامية لاستقبال المواطنين الراغبين في الحصول على الخدمات التأمينية المختلفة والتي تسمى بـ “مركز خدمة العملاء” مزودة بنظام انتظار آلي للتيسير عليهم وتقديم الخدمة بصورة لائقة.

 

كما تم خلال الاجتماع استعراض ومناقشة عدد من الموضوعات المشتركة بين المحافظة والهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، حيث تم استيفاء الملفات وإرسالها للمقرات الحالية “المكاتب الأمامية لتقديم الخدمة”، وذلك لتقديم أفضل خدمة ممكنة لأصحاب المعاشات والمستحقين.

 

كما تم الوصول إلى صيغ اتفاق وتعاون تحفظ كافة الحقوق وتعكس بصورة إيجابية على الخدمات التي تقدمها هيئة التأمينات الاجتماعية، وذلك تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية والتي تهدف إلى تكاتف كافة مؤسسات الدولة، بالإضافة إلى تضافر جهودها لخدمة المواطنين والتيسير على أصحاب المعاشات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد