الداخلية تكشف التفاصيل الكارثية لمذبحة ليلة العيد

في واحدة من الجرائم البشعة التي إعتبرت أنها “مذبحة ليلة العيد” في محافظة البحيرة، لفي 4 أفراد من نفس العائلة مسرعهم على يد أحد الأشخاص، وهو الأمر الذي أثار ضجة كبيرة في المحافظة، خاصة أن تلك الحوادث ليس من الطبيعي حدوثها بشكل متكرر، وقد حاولت قوات الشرطة في المحافظة أن تحل لغز تلك الجريمة وتكشف تفاصيلها.

الداخلية تكشف التفاصيل الكارثية لمذبحة ليلة العيد

وقد إستطاعت قوات الأمن بالفعل أن تصل إلى تفاصيل تلك المذبحة، حيث تبين أن القاتل هو سمسار ماشية يبلغ من العمر 43 عام، قد علم أن المجني عليهم يضعوا مبلغ من المال داخل المنزل، وهو ما دفعه للذهاب إلى المنزل من أجل السرقة، ولكن أثناء السرقة شعرت به الزوجة، وهو ما دفعة للتخلص منها وقتلها.

وأضاف البيان الصادر من وزارة الداخلية حول تلك المذبحة، أن القاتل قد صدم بعد ذلك بالمجني عليهم يدخلون الغرفة المتواجد بها واحد تلو الأخر، وهو ما دفعهم لطعن الجميع وإنهاء حياتهم لكي يستطيع إكمال عملية السرقة بشكل طبيعي، فقد أنهي حياة الزوج والزوجة وأنبائهم الإثنين، وإستولي على مبلغ 17 ألف جنية.

وبالفعل إستطاعت قوات الأمن أن تلقي القبض على الجاني، بعد أن تم التعرف على جميع المناطق التي يتردد عليها، وقد إعترف أنه هو من قام بتلك “المذبحة”، وتم العثور على المبلغ الذي قام بسرقته والسلاح الذي إستخدمة في تلك الجريمة البشعة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد