الحلم الوحيد الذي لم تستطع الفنانة الكبيرة “شادية” تحقيقه ومعلومات صادمة جداً عنها

الفنانة المصرية الكبيرة شادية هي واحدة من الأعلام في تاريخ الوسط الفني المصري، وقد قدمت العديد من الأعمال الفنية بجانب كونها من أصحاب الصوت الجميل، وهو ما جعلها تحتل مكانة كبيرة جداً قلوب جميع محبي ومتابعي الوسط الفني، وبالرغم من إبتعادها عن الأضواء والفن منذ سنوات طويلة، فهي مازالت تحافظ على تلك المكانة الكبيرة لدي جميع محبها ومتابعيها في انحاء الوطن العربي، بل أنها مازالت النجمة المفضلة لدي عدد ليس بالقليل من الأشخاص في الوطن العربي، وفي هذا المقال سيتم نشر بعض المعلومات الهامة جداً عنها.

حلم حياتها

من الأحلام التي كانت ترغب الفنانة المصرية شادية في تحقيقها قبل أن يصل سنها إلى الخمسين كان في إنجاب الأطفال، وكانت تتمني أن تجب أكثر من طفل حتى انها كانت تقول انها تريد أن يكون لها نصف دستة من الأطفال، ولكن ذلك الحلم لم يتم تحقيقه في اي فترة من فترات حياتها، فبالرغم من أنها تزوجت أكثر من مرة، وفي الصفحات التالية نعرض لحضراتكم قصة إعتزالها المثيرة للجدل.

الإعتزال

من المحطات الصادمة جداً في حياة الفنانة المصرية الكبيرة شادية، كانت عندما قررت أن تأخذ قرار إعتزال العمل الفني بشكل كامل، وإرتداء الحجاب وعدم العودة إلى العمل الفني في أي فترة من فترات حياتها، وهو القرار الذي اثار ضجة كبيرة جداً في هذا التوقيت، خاصة وأن شادية كانت من أهم نجوم الوسط الفني كله.

ولكن شادية كانت قد إتخذت القرار بشكل نهائي، وبالرغم من أن هناك عدد ليس بالقليل من الأشخاص حاولوا التواصل معها لكي تتراجع عن تلك الفكرة، ولكنها رفضت تلك الفكرة بكل الأشكال، وقررت أن تبتعد عن العمل الفني بكل أشكاله منذ هذا الوقت، لتبتعد عن جميع أضواء العمل الفني في مصر.

سبب الإعتزال

ربما يكون حديث الفنانة المصرية شادية عن أسباب إعتزالها هو المثير للجدل أكثر بكثير من الإعتزال في حد ذاته، لانها قالت أن السبب الرئيسي هو أنها لا تريد أن تبتعد عنها الأضواء رغماً عنها، وتريد أن تبتعد هي عن الأضواء والفن وهي على قمة النجومية، والجميع يعرفها بكونها البطلة والفنانة الكبيرة شادية وليس أي شيءعكس ذلك.

وأضافت انها لا تريد أن تبفي في العمل الفني حتى تقدم أدوار الأمهات والأجداد في الأعمال الفنية، لأنها تري أن القرار في الوقت الحالي وهي على قمة النجومية هو الأفضل، وقد كانت في هذا التوقيت تبلغ من العمر 50 عام فقط، وبالفعل لم تعد مرة أخرى إلى العمل الفني مرة أخري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد