الحكومة تنفي إعتبار غداً “الأحد” إجازة رسمية في جميع محافظات الجمهورية

إنتشرت بعض الأخبار والتقارير في الساعات القليلة الماضية التي تؤكد أن الحكومة المصرية قد أصدر قرار بإعتبار يوم غد الأحد إجازة رسمية في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، بسبب الظروف الجوية التي تمر بها البلاد، خاصة وأن هناك عاصفة ترابية ورملية شديدة تضرب عدد كبير من محافظات الجمهورية، بداية من صباح اليوم السبت الموافق 18 مارس.

الحكومة

الحكومة تنفي إعتبار غداً "الأحد" إجازة رسمية في جميع محافظات الجمهورية

وقد أكد أحد المصادر المهمة في الحكومة المصرية، أن جميع تلك الأخبار ليس لها أي أساس من الصحة، وإن كل ما ينشر في هذا الصدد ليس له أي أساس من الصحة، فالحكومة حتى تلك اللحظة لم تصدر أي قرار بخصوص إعتبار أجازة رسمية، ولم يتم مناقشة هذا القرار من الإساس، لذلك يجب عدم نشر تلك الأخبار.

والجدير بالذكر أن جميع محافظات الجمهورية تعاني اليوم من هذا الطقس السيئ، حيث تسببت الرياح الشديدة المحملة بالرمال والأتربة في العديد من المشاكل، وتم إيقاف العديد من الطرق السريعة والكبري في أنحاء الجمهورية، وربما هذا هو السبب الذي دفع البعض للحديث عن وجود أجازة رسمية يوم الغد.

والجدير بالذكر أن هناك بعض المحافظات التي قامت بإصدار بعض القرارات من أجل تجنب وقوع أي مشاكل أو حوادث، وعلى رأس تلك القرارات محافظ أسيوط الذي أصدر قرار بإيقاف الدراسة يوم الغد الأحد، لحين إنتهاء تلك الأوضاع الجوية الصعبة، كما تم رفع حالة الإستعداد القصوي في أنحاء الجمهورية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد