الحق خزن مية.. انقطاع المياه عن 25 مدينة وقرية بالدقهلية لمدة 14 ساعة

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية عن قطع المياه عن بعض المناطق الأمر الذي يصل إلى أكثر من 20 قريةً ونجعًا، لمدة تصل لأكثر من 12 ساعة، مشددة على أصحاب المخابز والمؤسسات والأهالي تدبير احتياجاتهم من المياه، مشددة على عودة المياه فور الانتهاء من أعمال الصيانة.

عربات المياه النظيفة

المناطق المتأثرة بانقطاع وضعف المياه

وأوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية أن هناك أكثر من 20 منطقة سوف تتأثر بتلك الأعمال وهي قرى: “المندرة، وكفر المندرة، وشيوه الغربية، ومدينة أجا، والبيلوق، وبقطارس، وكفر ديرب بقطارس، وديرب بقطارس”، كما أن هناك بعض المناطق ستضعف فيها المياه وهي “برج النور، ومنشية الأخوة، شنفاس، والسبخا، والبهو فريك، شبرا البهو، قرموط البهو، والعزب التابعة للبهو، وعزب العرب، وتلبنت، سنبخت، منية سمنود، ميت أبو الحارس، الديرس، ونوسا البحر، واللاوندي، نوسا الغيط”.

عربات المياه النظيفة

موعد انقطاع وضعف المياه في المراكز والقرى

وشددت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية، على أنه سيتم قطع المياه عن تلك العزب والقرى التابعة لمركز أجا يومي السبت والإثنين لمدة 14 ساعة، بداية من الساعة السابعة صباحا حتى الساعة التاسعة مساء خلال اليومين المقبلين، مشددة على أصحاب المخابز والمؤسسات والأهالي تدبير احتياجاتهم من المياه خلال تلك الفترة.

أسباب انقطاع المياه في المراكز والقرى

وأشارت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية إلى أنه سيتم قطع المياه عن تلك المناطق يومي السبت والإثنين من السابعة صباحا حتى التاسعة مساء خلال اليومين السبت والإثنين لإجراء أعمال تطهير وتعقيم وصيانة أحواض المحطة السطحية بأجا طبقا لبرنامج التطهير السنوي، التي تعمل عليها شركة المياه والصرف الصحي.
وفي السياق ذاته تشهد مدينة المنصورة قطع المياه عن بعض الشوارع وهي عبد السلام عارف بداية من صن مول حتى دوران المجزر، والخلطة الاسفلتية وسامية جمال والمجزر وحي الأشجار، إلى جانب أن هناك ضعفا في المياه عن شارع الترعة بداية من مديدان الأديب حتى شارع عبد السلام عارف.
وتنقطع المياه عن تلك المناطق بداية من الساعة العاشرة مساء حتى الثالثة فجرًا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد