التفاصيل الكاملة للقبض على 4 ضباط منذ قليل بحوزتهم مواد مخدرة.. والنيابة تقرر اخلاء سبيلهم

كشفت مصادر أمنية منذ قليل، خلال تصريحات صحفية، بأن قوات تأمين نفق الشهيد أحمد حمدي بالسويس، ألقت مساء اليوم، القبض على 4 من ضباط شرطة بحوزتهم مواد مخدرة، في الوقت الذي تلقي فيه اللواء “محمد جاد”، مدير أمن السويس، إخطاراً رسمياً من قوات التأمين الخاصة بالنفق، والتي كشفت فيه عن ضبط 4 ضباط يعمل ثلاثة منهم بجنوب سيناء، والرابع بمديرية أمن شمال سيناء، بحوزتهم مواد مخدرة.

التفاصيل الكاملة للقبض على 4 ضباط بحوزتهم مواد مخدرة

وكشف المصدر الأمني، عن التفاصيل الكاملة للواقعة، لافتاً إلى أن الضباط الأربعة يحملون رتبه نقيب، وأن القوات ألقت القبض على اثنين من الضباط داخل سيارة ملاكي، بعدما تم الاشتباه فيهم، وهم بداخل السيارة، فأصرت قوات التأمين، على تفتيشها، وكانت المفاجأة، وهي العثور على كميات من الأقراص المخدرة بداخلها.

كما أشار المصدر الأمني، إلى أنه بعد واقعة الضابطين بدقائق، تمكنت الأجهزة الأمنية، من القبض على ضابط ثالث وبحوزته 4 أشرطة من الأقراص المخدرة، بينما عثر مع ضابط رابع، على مخدر الحشيش، داخل السيارة الملاكي الخاصة به، وتم تحرير 3 محاضر لهم بمعرفة قوات تأمين النفق، وتم تحريز المضبوطات وتحويل المحاضر لنيابة السويس لمباشرة التحقيق.

النيابة تُخلي سبيل الضباط الأربعة منذ قليل

وفي قرار عاجل منذ قليل، قررت النيابة العامة بالسويس إخلاء سبيل الضباط الـ4 ضباط شرطة بضمان وظيفتهم، حيث أكدوا خلال التحقيقات أنهم لا يتعاطون المخدرات وأن الاقراص المخدرة المضبوطة ليس لهم علاقة بها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    مستحيل ان فيه ضابط شرطه يتناول المخدرات