التدخين والخمر والصور الجريئة.. مواقف أثارت الجدل بشدة حول النجمة “ريم البارودي”

هي واحدة من أهم نجوم الوسط الفني في الفترة الماضية، وبالرغم من كونها نجمة كبيرة لها عدد كبير جداً من المحبين والمتابعين في جميع أنحاء الوطن العربي، ولكنها دائماً ما تكون مصدر كبير لإثارة الجدل حولها، وتنتشر الأخبار والشائعات التي تتحدث عنها وعن حياتها العملية والخاصة، وهو ما يجعل الكثيرين يشعرون بحالة من الغرابة الشديدة بسبب تعاملها مع النجومية، وبسبب كونها دائماً ما تكون مصدر للمشاكل وإثارة الجدل في الوسط الفني المصري، وفي خلال هذا المقال سوف يتم إستعراض بعض المواقف التي أثارت الجدل بشدة حولها.

التدخين والخمر وصور جريئة .. مواقف أثارت الجدل بشدة حول النجمة "ريم البارودي"

التدخين والخمر وصور جريئة.. مواقف أثارت الجدل بشدة حول النجمة "ريم البارودي"

التدخين

من المواقف التي أثارت الجدل بشكل كبير حول النجمة ريم البارودي في الفترة الأخيرة هو أنها تقوم بالتدخين بشكل كبير جداً، وذلك عندما تم نشر أحد الصور الخاصة بها وأمامها عدد كبير من السجائر، وقد إعتذرت بعد ذلك عن تلك الصور مؤكدة أنها بالفعل تدخن بشكل كبير جداً، ولكنها تطلب من جمهورها أن يدعوا لها لكي تتوقف عن تلك العادة السيئة جداً، لكي تحافظ على صحتها.

الخمر

كانت النجمة المصرية المعروفة ريم البارودي قد أثارت الجدل بشدة في الفترة السابقة، وذلك بعدما قامت بنشر صور لها على حسابها الشخصي ويوجد أمامها بعض الزجاجات الفارغة، والتي قال البعض انها زجاجات خمور، ليتم تناقل الصور بشكل كبير جداً على جميع المواقع الإجتماعية في مصر، لأنه لا يجب على أي شخص أن يشرب تلك الخمور، وهو الأمر الذي أثار ضجة كبيرة جداً.

لترد البارودي على تلك الأخبار والشائعات، وتؤكد أن الأمر ليس حقيقي بالمرة، وأنها لا تشرب الخمر كما يشيع البعض، وإنما هي زجاجات عادية للمياة وليست زجاجات خمر كما يقول البعض، مطالبة الجميع بتحري الدقة في الأخبار التي يتم تداولها حول نجوم الوسط الفني بشكل عام.

 

 

صور جريئة

دائما ما كانت تتعرض النجمة ريم البارودي للإنتقاد من جميع رواد المواقع الإجتماعية بسبب الصور التي يتم نشرها لها وهي ترتدي الملابس الجريئة للغاية، ولكي ترد على المهاجمين لها، قامت بنشر بعض الصور الجريئة وهي ترتدي الملابس الضيقة على حسابها الشخصي، مؤكدة أن الأمر حرية شخصية، ولا يوجد حق لأي شخص أن يعترض عليها أو يهاجمها.

وبالفعل شن الكثيرين هجوم حاد عليها بسبب تلك الصور التي تقوم بنشرها على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، مؤكدين أنها تحاول أن تجذب الإنتباه لها من خلال تلك الصور التي تقوم بنشرها ما بين الحين والأخر على المواقع الإجتماعية المختلفة.

 

الفنانات

من أكثر الأشياء التي أثارت الجدل حول النجمة الشابة ريم البارودي هي بعض الصور الخاصة بها مع أبناء الفنانات من الوسط الفني المصري في الفترة الأخيرة، فقد نشرت صورة لها وهي محتضنة من جانب عادل إبن الفنانة الكبيرة مها أحمد، كما نشرت صورة أخرى وهي تقبل إبن الفنانة المصرية الكبيرة وفاء عامر ويدعي عمر.

وقد تعرضت ريم البارودي للهجوم الشديد من جانب جميع رواد مواقع التواصل الإجتماعي بعدما تم تدأول تلك الصور، مؤكدين على أنها تحاول أن تجذب الإنتباه لها بأي طريقة، حتى وإن قامت ببعض التصرفات الغير مرغوب بها، والغير ملائمة للشعب المصري والعادات التقاليد التي يعيش فيها الشعب المصري منذ قديم الأزل، ولكن ريم لا تلتفت لهذا الهجوم الكبير عليها، وتواصل نشرها لتلك الصور المثيرة للجدل بشكل متكرر.

أحمد سعد

علاقة الفنانة المصرية الكبيرة ريم البارودي مع الفنان الشاب أحمد سعد من أكثر الأشياء التي أثارت الجدل في المجتمع المصري في الفترات السابقة، خاصة عندما إنتشرت الكثير من الأخبار والتقارير التي تتحدث عن علاقة الحب الكبيرة بينهم، وإنتشرت الصور التي تجمعهم سوياً، وتأكيدهم في أكثر من مناسبة أنهم على وشك الزواج، لأنهم يحبون بعضهم البعض بشدة.

ولكن الأمر تغير بشكل مفاجئ، وإنفصلت ريم البارودي عن أحمد سعد، وتفاجئ جميع متابعي الوسط الفني في مصر أن أحمد سعد تزوج من النجمة الكبيرة سمية الخشاب بدلاً من أن يتزوج من ريم البارودي، وهو الأمر الذي أثار ضجة كبيرة جداً، ولكن البعض فسر الأمر بأن هناك بعض المشاكل التي ظهرت بينهم وأنهت تلك العلاقة التي إستمرت فترة طويلة جداً.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد