البرنس أحمد حلمى يفجر العديد من المفاجآت مع بداية تصوير القصة الادبية الرائعة تراب الماس – تعرف معنا على قصة الفيلم

 

قصة تراب الماس للكاتب المبدع أحمد مراد والتي لاقت نجاحا كبيرا، تتحول إلى فيلم سينمائي من انتاج العبقري البرنس أحمد حلمى يحمل نفس اسم القصة الادبية، وقد حمل خبر تحويل القصة الادبية إلى فيلم العديد من المفاجآت الهامة خاصة لعشاق البرنس أحمد حلمى وزوجته منى زكى، حيث أن الفيلم يعد أول بطولة مشتركة تجمع بينهما بعد زواجهما منذ سنوات.

 

تراب الماس

كما أن النجم الكبير محمود عبدالعزيز يشارك حلمى البطولة في دور الاب، الذي يكتشف السر القاتل وراء تراب الماس ويعد هو محور الاحداث في الفيلم والذي يتسبب مقتله في تحول شخصية البطل.

 

فيلم تراب الماس

 

و اليكم نبذة بسيطة عن قصة الفيلم حيث يتناول الفيلم قصة الشاب المسالم الطيب طه الزهار، وهو شاب في مقتبل العمر يعمل كمندوب للدعايا الطبية في احد شركات الادوية، لا يوجد في حياته سوى والده القعيد والذي يرعاه بمفرده منذ وفاة والدته، حتى يحدث موقف امام طه يكتشف منه أن والده يقوم بمعاقبة المخطئ من خلال دس تراب الماس لهم في الشاي، فيموتون فورا دون ظهور اي اعراض جانبية تفضح فعلته.

 

تراب الماس

 

و يكتشف البعض ما يقوم به والده فيقومون بقتله، والاعتداء على طه الذي يستطيع النجاه من الحادث ليبدأ في الانتقام مما حدث لوالده  و له من خلال تراب الماس ودائرة من الانتقام بدأها والده  ليقوم هو باكمال عمله.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد