البابا تواضروس الثاني يحتفل بتوقع كتابه “سنوات من المحبة لله والوطن” بصحبة عدد من الوزراء

احتفل اليوم البابا تواضروس الثاني بتوقيع كتابه “البابا تواضروس الثاني.. سنوات من المحبة لله والوطن”، بحضور عدد من الوزراء؛ وزير البترول والتنمية المحلية ووزيرة الهجرة، والدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة، والدكتورة غادة والي المدير التنفيذي لمكتب الأمم المتحدة للمخدرات والجريمة، وعدد من السفراء والمسؤولين ونخبة من المفكرين والمثقفين والشخصيات العامة والإعلاميين والصحفيين، وذلك في مقر الكنيسة القبطية الأرثوذكسية.

كتاب البابا تواضروس

كتاب البابا تواضروس

حفل توقيع كتاب البابا تواضروس الثاني

يرصد هذا الكتاب “سنوات من المحبة لله والوطن” شهادة البابا تواضروس الثاني ورصدت الكثير من الأحداث والتفاصيل التي مرت بها مصر خلال السنوات العشر الأخيرة، وهذا الكتاب من تقديم الرئيس الأسبق المستشار عدلي منصور، كما يرصد هذا الكتاب جهود البابا تواضروس الثاني في توضيح الصورة الحقيقية لما يحدث في مصر، وتعريف المصريين في الخارج، بما مرت به مصر من محطات وكواليس الأيام الأولى بعد تجليسه على الكرسي الباباوي، وزياراته الخارجية لتوضيح رؤيته للموقف المصري، ودحض الشائعات التي روج لها المغرضون، كما رصد الكتاب تفاصيل ما دار في اجتماع المجلس العسكر قبل عزل الرئيس الأسبق محمد مرسي.

كتاب البابا تواضروس
كتاب البابا تواضروس

هذا الكتاب من إعداد الكاتبة والإعلامية شيرين عبد الخالق، والذي يضم كواليس وشهادة قداسة البابا تواضروس الثاني على مدار في هذه السنوات، بجانب رحلته منذ الطفولة حتى أصبح بابا الكنيسة.

كتاب سنوات من المحبة لله والوطن

استغرقت الكاتبة شيرين عبد الخالق 3 سنوات وهي تسجل مع البابا تواضروس كواليس السنوات العشر التي أمضاها في منصب البابا للكنيسة المصرية، وشهد النقاش حوارًا مفتوحًا بين الحضور وقداسة البابا تواضروس الثاني ومحطات في حياته، وما مرت به مصر وكيف وقفت الكنيسة المصرية والأزهر الشريف حائط صد، يحميان الوطن ويؤكدان قوتنا التي لن تزعزها مؤامرات ولا تفرقة.

كتاب البابا تواضروس
كتاب البابا تواضروس

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد