الإعلان السادس عشر للإسكان الاجتماعي نصائح قبل التقديم

بعد أن أعلنت وزارة الإسكان وصندوق الإسكان الاجتماعي عن الإعلان السدس عشر للإسكان الاجتماعي. سوف نستعرض معكم عبر موقعنا نجوم مصرية بعد النصائح قبل التقديم على الإعلان. حتى لا تواجهك عزيزي القاري عزيزتي القارئة أي مشاكل أو معوقات أثناء التقديم علي الإعلان السادس عشر. حيث سوف يبدأ التقديم على الإعلان في 25 سبتمبر لذوي الهمم، وكذلك في 2 أكتوبر لجميع المواطنين.

الإعلان السادس عشر

الإعلان السادس عشر للإسكان الاجتماعي نصائح قبل التقديم

بعدما صرحت الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري : مي عبد الحميد، عن صدور الإعلان السادس عشر رسمياً. سوف نستعرض معكم بعد النصائح الهامة قبل التقديم على الإعلان. حيث تبقي علي بداية التقديم أيام قليلة. لذلك عليك عزيزي القاري التحضر جيداً قبل بدء الإعلان، من حيث الأوراق والتسجيل علي الموقع وأمور أخرى كذلك من حيث التقديم، سوف نسردها إليكم في باقي الموضوع فتابعونا.

أولاً التسجيل على الموقع الرسمي لصندوق الإسكان الاجتماعي

إعلان الصندوق أنه من ضمن الخطوات التي سوف يقوم بها المتقدم علي الإعلان، التقديم إلكترونيا على الموقع الرسمي للصندوق. لرفع كافة الأوراق إلكترونيا على الموقع. لذلك عزيزي المتابع عليك من الآن وإذا كنت لا تملك حساب على الموقع الرسمي. يجب عليك عمل حساب قبل بدء الإعلان بينما ما زال الضغط قليل على الموقع من حيث الاستخدام. حيث عندما يبدأ الإعلان سوف يواجه الموقع الرسمي ضغوطات كثيرة، من المتقدمين لتسجيل حساباتهم كذلك لرفع الأوراق علي الوقع. ولمعرفة طريقة التقديم على الموقع الرسمي لصندوق الإسكان الاجتماعي تابع هذا الفديو.

ثانياً الأوراق الواجب توافرها من المتقدم

من الآن وقبل بدأ الإعلان هناك فترة زمنية جيدة لك لتوفير الأوراق التي سوف تقوم بتقديمها، في الإعلان السادس عشر للإسكان الاجتماعي. حيث كلما أسرعت في توفير الأوراق كلما وفر عليك معناه التسجيل الإلكتروني بسبب ضغوط الموقع. حيث إذا استطعت توفير الأوراق والتقديم وشراء الكراسة في أول يوم. تسطيع التقديم سريعا على الموقع قبل ضغوط التسجيل من باقي المتقدمين. لذلك عليك توفير هذه الأوراق من الآن ولمعرفة هذه الأوراق تابع هذا الفديو.

 

ثالثاً نصائح عامة عند التقديم في الإعلان السادس عشر للإسكان الاجتماعي

  1. يجب عليك عزيزي القاري الذهاب مبكراً صباحاً لمكتب البريد القريب منك، لشراء الكراسة حيث عند بدء التقديم سيكون هناك ازدحام كبير على مكاتب البريد.
  2. يجب عليك عند الذهاب إلى مكتب البريد، تجهيز ثمن الكراسة والذي يبلغ 200 ج، كذلك ثمن مقدمة جدية الحجز الذي سيكون من 15000 ج إلى 22000 ج، لدفعهم معاً والحصول علي الإيصالات لرفعها على الموقع.
  3. بعد الدفع والحصول على إيصالات دفع المقدم والكراسة وتجهيز الأوراق سابقاً، يجب عليك التقديم سريعاً على الموقع قبل الضغوط الكبيرة التي سوف تواجه، وفي النهاية نرجو التوفيق للجميع وشكراً لمتابعتكم.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد