الإعلامي إبراهيم عيسى ينفي إنكاره رحلة الإسراء والمعراج

رد الإعلامي إبراهيم عيسى على الاتهامات الموجهة ضده عن إنكاره لرحلة الإسراء والمعراج، قائلًا :”عاهدت نفسي ألا أرد على شتائم، لكن هذه المرة تعرضت لأكبر محاكمة في التاريخ، وفيه ملايين فهموني غلط وتدخلوا في أفكاري وتحكموا فيا”.

إبراهيم عيسى

إبراهيم عيسى

وتابع الإعلامي إبراهيم عيسى قائلًا “أن الكثيرين سبوه وشتموه وزوروا أقواله وتدخلوا في حياته الخاصة، وأنا من الناس اللي بتدعوا إلى حرية الرأي والتعبير والإيمان بحرية التعبير، وأتمنى أن يكون فيه نقاش لتوضيح الأمور”.

وتابع الإعلامي إبراهيم عيسى قائلًا “حدث سوء فهم أنا لم أنكر الإسراء والمعراج أنا بقول إن فيه روايات مختلفة، وأن بعض من تحدثوا عن الإسراء والمعراج أنكروها، ولا يعني ذلك أني أنكر الإسراء والمعراج، دائمًا كنت بقول للشيوخ أن يقولوا الروايات المختلفة، مؤكدًا أنه انهالت على الاتهامات أنه يطعن في الدين.

والجدير بالذكر أن نقيب الإعلاميين طارق سعد فرغ حلقة إبراهيم عيسى بعد جدل إنكار إبراهيم عيسى لرحلة الإسراء والمعراج، مؤكدًا أن النقابة كل ما يهمها الإعلامي وليس القناة، حيث ستتخذ النقابة كافة الإجراءات القانونية.

وتابع سعدة ” هنفرغ الحلقة وسنتخذ كافة الإجراءات القانونية، وحتى وقتنا الحالي لم تتخذ النقابة أي إجراء قانوني ضد إبراهيم عيسى”، وكان النائب العام المستشار حمادة الصاوي أمر باتخاذ إجراءات للتحقيق في هذه البلاغات التي تم تقديمها إلى النيابة العامة ضد إبراهيم عيسى، وستعلن لاحقًا عما أسفرت عليه التحقيقات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    معايا خط متسجل ولسة شاريه ووقف
    01503216247
    احمد رجب محمود مسعود ومعايا العقد عايز اشغله